اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021

تعرف على اخر اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021، هدد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لاعبي الفريق بالعقوبات بسبب اللاعب الشاب عمار حمدي.

بينما ينتظر مهاجم نادي وادي دجلة الشاب ينتظر عرضاً للإحتراف الخارجي من نادي سبورتينج لشبونة أو عرض من النادي الاهلي المصري.

اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021

ننشر من موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021 الجديدة اليوم الإثنين، حذر الكابتن سيد عبدالحفيظ لاعبين الفريق الأول بالنادي الأهلي اليوم من الإعتراض.

شهدت الفترة الماضية أنباء عن إعتراض اللاعب عمار حمدي على عدم مشاركته مع الأهلي في مباراة طلائع الجيش بكأس السوبر المصري أو في مباراة إنبي في كأس مصر.

رفض سيد عبدالحفيظ تصرفات عمار حمدي وحذره من الإعتراض على قرارات المدرب مرة أخرى وطلب منه التركيز في الملعب فقط وينتظر فرصته للمشاركة.

كما حذر مدير الكرة سيد عبدالحفيظ باقي لاعبي الفريق من تكرار نفس الموقف أو الإعتراض على قرارات المدير الفني بسبب العقوبات المشددة والخصومات المالية.

اخبار الأهلي اليوم 10-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 11-10-2021 l الاهلي يرفض طلبات موسيماني للتجديد والخطيب يرشح نجم ميلان لخلافة موسيماني

اخبار الزمالك اليوم 11-10-2021 l حمدي النقاز يكشف حقيقة عودته للزمالك ولاعبي الزمالك يعتذرون عن حضور زفاف افشة

مهاجم دجلة يتنظر عرض الأهلي

صرح مهاجم نادي وادي دجلة الشاب يوسف حسن أنه ينتظر عرض من النادي الأهلي المصري في يناير القادم للإنتقال لصفوفه بعد فشل المفاوضات في باب الإنتقالات الصيفية.

إنتقال يوسف حسن لاعب نادي المقاولون العرب السابق لنادي وادي دجلة في دوري الدرجة الثانية بسبب إنتظاره عرض من الأهلي المصري.

مؤكداً أن اللاعب رفض الإحتراف الخارجي لتمسكه بالنادي الأهلي المصري مشيراً إلى انه ينتظر عرض من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي أيضاً.