منوعات

إجراء عاجل من موسيماني تجاه نجم الفريق قبل نهائي كأس مصر!

حالة من التركيز التام تهيمن على أجواء المعسكر المغلق الخاصة بالنادي الأهلي في برج العرب استعدادا لنهائي بطولة كأس مصر في تمام ال 8 مساء غد السبت أمام نادي طلائع الجيش.

المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، يواصل العمل عن كثب مع جهازه المعاون من أجل وضع الخطة التي سيخوض بها المباراة، والسيناريو الأقرب أنه سيبدأ تقريبا بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة الدور قبل النهائي أمام نادي الاتحاد السكندري، مع احتمال البدء بالوافد الجديد، طاهر محمد طاهر، بدلا من الأنجولي جيرالدو.

الأهلي

وضمن أخبار الأهلي اليوم، كشفت مصادر أن مدير الكرة، كابتن سيد عبد الحفيظ، عقد جلسة خاصة يوم أمس مع لاعب الفريق، محمود عبد المنعم “كهربا“، بعد الأزمة التي أثارها كهربا عقب مباراة الاتحاد نتيجة جلوسه احتياطيا وعدم الدفع به من البداية.

وعن كواليس تلك الجلسة وما دار فيها، أشارت المصادر إلى أن الجلسة تمت بناء على قرار من موسيماني، الذي يرفض أي ضغوط من اللاعبين للاشتراك في المباريات بدون جاهزية، وأنه تحدث مع سيد الحفيظ لانهاء ذلك الأمر مع كهربا، حتى لا يتكرر ذلك.

114

وأضافت المصادر أن سيد عبد الحفيظ تحرك على الفور وجلس مع كهربا وحرص على ابلاغه أن مشاركته من عدمها في المباريات هي رؤية فنية تخص المدير الفني فقط، وأنه لا يتعين عليه سوى التركيز بشكل كامل لحجز مكان له بالتشكيلة الرئيسية خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن الفريق مقبل على استحقاقات كثيرة.

كما طالب عبد الحفيظ اللاعب كهربا بضرورة الالتزام وعدم اثارة أي مشاكل داخل الفريق، لأن هناك لائحة تطبق على الجميع وحتى لا تثار أية مشكلات داخل الفريق الآن أو مستقبلا.

هذا ويواصل النادي الأهلي استعداداته المكثفة تحضيرا لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس مصر المقررة مساء غد السبت في تمام الساعة الثامنة على ملعب الجيش ببرج العرب، بعد نجاحه في الفوز ببطولة افريقيا على حساب الزمالك قبل أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page