2020 12 5 18 5

جاء اعلان نادي الزمالك تراجعه عن اتمام التعاقد مع اللاعبين أحمد الشيخ ثم أمير عادل في أقل من 24 ساعة ليثير موجة من التعليقات اللاذعة عبر مواقع السوشيال ميديا.

الزمالك أعلن عبر قناة النادي أن القرار بالتراجع عن التعاقد مع أحمد الشيخ جاء بما يتماشي مع قيم ومباديء النادي، لاسيما وأن اللاعب سبق وأن أدلى بتصريحات تنتقص من قدر نادي الزمالك قبيل توقيعه للنادي الأهلي.

ثم فوجيء جمهور الزمالك قبل قليل بخبر تراجه ادارة الزمالك المؤقتة عن التعاقد مع اللاعب الدنماركي من اصل مصري، امير عادل، رغم توقيعه قبل يومين على عقود الانضمام للنادي، بدعوى أن المدير الفني، جايمي باتشيكو، لا يحتاج إلى خدماته.

وعلم التالتة أن هناك اختلافات في وجهات النظر بين أفراد اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، بين من يرى أن الأولوية في تلك المرحلة يجب أن تنصب على الحفاظ على قوام الفريق الأساسي لحين انتعاش الخزينة ماديا وبين من يرى ضرورة تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة خلال الفترة الحالية.

وعلم التالتة أيضا أنه تم الاستقرار بعد مداولات بين أعضاء اللجنة على مدار الساعات الماضية على عدم الحاجة لخدمات احمد الشيخ وامير عادل، لاسيما وان موارد النادي المادية لا تسمح بذلك في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا:

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

قرار مفاجيء من مرتضى منصور بشأن عودة الدوري

وقد سادت حالة من الغضب والاستياء بين الجماهير الزملكاوية عبر منصات السوشيال ميديا فور الاعلان عن خبر التراجع عن التعاقد مع اللاعب امير عادل، لاسيما وأنه كان مطلب من الجمهور الأبيض، الذي كان يتوسم فيه تكرار قصة نجاح لاعبهم أحمد سيد “زيزو”، فضلا عن فشل صفقة اللاعب علي غزال مع نادي سموحة.

ويتوقع، بحسب ما نما ل “التالتة”، من معلومات أن يكتفي نادي الزمالك بصفقة اللاعب التونسي حمزة المثلوثي ليدعم الجبهة اليمنى مع اللاعبين حازم امام وأحمد عيد.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة