201910100114211421

دشن جمهور الزمالك هاشتاغا جديدا عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” باسم “#طارق_السعيد_برا_قناه_الزمالك” وذلك لرفضهم ظهوره اعلاميا عبر قناة ناديهم بعد تفضيله النادي الأهلي ولعبه بقميصه بعد سنوات طويلة من اللعب داخل جدران نادي الزمالك.

وشهد الهاشتاغ تفاعلا كبيرا من جانب المستخدمين الذين أبدوا تحمسهم في الهجوم على لاعب الزمالك السابق وشارك كثيرون بتغيريدات وتعليقات ظهرت بها نبرة الهجوم بوضوح.

وعلق أحدهم بقوله “كل من رحل عن الزمالك وفضل المنافس عليه يوما فلن يكون له مكانا بيننا مهما كانت الأسباب لأننا إذا قبلنا أعذار سنفتح الباب للخيانه.. إنت سبتنا وشوفت مصلحتك واخترت مستقبلك وطريقك واحنا برضو من حقنا نكافىء ولادنا إللى ضحوا بحاجات كتير عشان يفضلوا معانا ” وقال آخر انا مش عارف القناه دى بيفكروا ازاي دا بعد ما ساب النادي مقلش كلمه حلوه عليه وكان بيلعب قدامنا بمنتهى الغل زي اينو بالظبط ، الاشكال دي ملهاش دخول ل النادي تاني”. وقال ثالث “احنا مبننساش اي خاين مهما عدا الوقت والي يبيعنا عشان الفلوس منشتريهوش ببلاش زي منتا بقيت ببلاش ياطارق دلوقتي وزي كل لاعب ساب الزمالك وعمل زيك وندم “.

هذا وتتواصل الجهود التي تبذلها الدولة متمثلة في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري من أجل استئناف النشاط الرياضي وإعادة الحياة مرة أخرى للمسابقات والمنافسات المحلية، وفي مقدمتها الدوري العام والكأس، ومن ثم التمهيد للمشاركة في البطولات والمنافسات الإفريقية.

الأندية بدورها انتهت للتو من إجراء المسحات الخاصة بلاعبيها لضمان التأكد من تعافي جميع اللاعبين والإداريين من فيروس كورونا المستجد، وإذ تواصل تدريباتها على مدار اليوم من أجل التحضر بكامل طاقتها لمعاودة النشاط مع الإعلان عن استئناف الدوري يوم 7 أغسطس المقبل.

الدولة هي الأخرى تسعى جاهدة لتذليل كافة العقبات في سبيل استئناف النشاط الرياضي المحلي والقاري ضمن الخطط الموضوعة للتعايش مع جائحة كورونا، كما أنها تحرص في نفس الوقت على صحة جميع عناصر اللعبة.

وصرح مؤخرا وزير الشباب والرياضة، دكتور أشرف صبحي، بأنه لا تهاون بشأن الحالة الصحية للرياضيين في مصر، وأنهم سيبادرون بوقف الدوري في أي لحظة حال اكتشافهم أي أخطار تهدد صحية اللاعبين أو الإداريين.

ولفت الوزير في سياق تصريحات تلفزيونية إلى أنه ساند اتحاد الكرة في القرار المتعلق باستئناف الدوري العام، والمنتظر عودته يوم ال 7 من شهر أغسطس المقبل، مؤكدا أنهم قد يعودون في مسألة عودة الدوري.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى امكانية العدول عن قرار بدء الدوري في أي وقت حال اتضح أن الوضع العام ليس مهيئا نتيجة لتواصل أزمة فيروس كورونا، التي لم تتضح الرؤية بشأن سبل إنهائها أو التصدي لها.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة