un65gnx736yy1ds9nkghyjwlx

احتفت الغالبية العظمى من جمهور النادي الأهلي على السوشيال ميديا بقرار المدير الفني رينيه فايلر الافراج عن صالح جمعة والسماح له بالمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة.

الموهبة الشابة، التي لم تنل ما تستحقه في الملاعب بعد، بسبب اهماله في حق نفسه، كان قد مر بفترة صعبة خلال الشهور الماضية بسبب تجاهل فايلر له نتيجة لتصرفاته وسلوكياته، التي اعتبرها السويسري “غير منضبطة”.

وعلم موقع “التالتة” من مصادره الخاصة بالنادي الأهلي أن ديفيد سيزا المدرب المساعد لرينيه فايلر  هو الشخص الذي لعب دورا كبيرا في سبيل ارجاع صالح إلى الواجهة من جديد بعدما أقنع فايلر بأن صالح لديه رغبة في الرجوع والالتزام.

هذا وتتواصل الجهود التي تبذلها الدولة متمثلة في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري من أجل استئناف النشاط الرياضي وإعادة الحياة مرة أخرى للمسابقات والمنافسات المحلية، وفي مقدمتها الدوري العام والكأس، ومن ثم التمهيد للمشاركة في البطولات والمنافسات الإفريقية.

الأندية بدورها انتهت للتو من إجراء المسحات الخاصة بلاعبيها لضمان التأكد من تعافي جميع اللاعبين والإداريين من فيروس كورونا المستجد، وإذ تواصل تدريباتها على مدار اليوم من أجل التحضر بكامل طاقتها لمعاودة النشاط مع الإعلان عن استئناف الدوري يوم 7 أغسطس المقبل.

الدولة هي الأخرى تسعى جاهدة لتذليل كافة العقبات في سبيل استئناف النشاط الرياضي المحلي والقاري ضمن الخطط الموضوعة للتعايش مع جائحة كورونا، كما أنها تحرص في نفس الوقت على صحة جميع عناصر اللعبة.

وصرح مؤخرا وزير الشباب والرياضة، دكتور أشرف صبحي، بأنه لا تهاون بشأن الحالة الصحية للرياضيين في مصر، وأنهم سيبادرون بوقف الدوري في أي لحظة حال اكتشافهم أي أخطار تهدد صحية اللاعبين أو الإداريين.

ولفت الوزير في سياق تصريحات تلفزيونية إلى أنه ساند اتحاد الكرة في القرار المتعلق باستئناف الدوري العام، والمنتظر عودته يوم ال 7 من شهر أغسطس المقبل، مؤكدا أنهم قد يعودون في مسألة عودة الدوري.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى امكانية العدول عن قرار بدء الدوري في أي وقت حال اتضح أن الوضع العام ليس مهيئا نتيجة لتواصل أزمة فيروس كورونا، التي لم تتضح الرؤية بشأن سبل إنهائها أو التصدي لها.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة