2

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن اقتراب 3 صفقات من العيار الثقيل للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر في سياق تصريحاته التي خص بها موقع “التالتة” ضمن أخبار الأهلي اليوم إلى ان هناك محادثات قوية الآن بين ادارة التسويق في النادي الأهلي وثلاثي نادي بيراميدز، المهدي سليمان، عبد الله بكري وعماد نبيل دونجا، الذين أبدوا رغبة قوية في الانضمام لصفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

2121212

وأوضح المصدر أن هذا الثلاثي تواصل مع ادارة التسويق والتعاقدات مع النادي وعرضوا أنفسهم على مسؤولي الأهلي لمعرفة ما إن كانت هناك فرصة للانضمام لصفوف الأحمر الفترة القادمة.

وواصل المصدر حديثه بالقول “المفاوضات الشفهية مستمرة من جانب اللاعبين ومسؤولين في الأهلي، والرغبة الأولى للاعبين هي الأهلي، علما بأن هناك محاولات من جانب الزمالك للحصول على توقيع الثلاثي، لكن لم يتم حسم أي شيء حتى الآن بشكل رسمي”.

.jpg

إلى ذلك، أتم النادي الأهلي استعداداته اليوم تحضيرا لمواجهة نادي سيمبا التنزاني يوم غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا، بعد نجاحه في الجولة الأولى من هزيمة نادي المريخ السوداني بثلاثية نظيفة واحتلاله صدارة ترتيب مجموعته بفارق الأهداف عن نادي سيمبا الذي فاز هو الآخر في أولى مبارياته.

ومن المنتظر أن تقام المباراة في تمام ال 3 عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا، ومن المقرر أن تجرى المباراة على أرضية ميدان ملعب بنجامين مكابا الوطني بحضور جماهيري.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة