منوعات

موقع نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2023 tawdif.men.gov.ma رابط استعلام النتائج للمعلمين والمعلمات

نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2022-2023 tawdif.men.gov.ma واللوائح النهائية للناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد Résultats Concours Taalim حيث نستعرض معكم هنا كافة الجهات، لوائح الانتظار، نتائج الانتقاء، نتائج الناجحين في الاختبارات الشفوية.

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستنظم مباريات لتوظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين mobarat taalim، كما ستنظم مباريات لتوظيف أطر التدريس وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي، وذلك استعدادا للدخول التربوي بالنسبة للعام الدراسي 2022-2023.

ومع استعراضنا هنا نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2023/2022، فإننا نكشف أيضا لوائح الناجحين في الاختبارات الكتابية وكذلك لوائح المقبولين بغية اجتياز الاختبارات الشفوية ونتائج الانتقاء الأولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد 2023.

نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد

في اطار تغطيتنا اللحظية التي نقدمها لكم عن نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2022-2023، فإننا نستعرض معكم أيضا لوائح المقبولين لاجتياز مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات ومباريات ملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين tawdif.men.gov.ma.

نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2021/2022
نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2021/2022

نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2022-2023

طبقا لما ورد في دليل المساطر و العمليات الخاص بمباراة التعليم لدروة دجنبر 2022، فإن أعمال التصحيح من المقرر أن تنطلق هذا الأسبوع ليتم بعد ذلك إجراء المداولات قبل أن يتم الإعلان بصورة رسمية عن النتائج الكتابية لمباراة التعليم يوم 20 دجنبر 2022 ابتداء من الساعة الـ 2 بعد الزوال، ومن ثم إجراء الاختبارات الشفوية بين الـ 23 والـ 30 دجنبر الجاري.

رابط tawdif men gov ma

يمكنكم قرائنا الأعزاء، قراء موقع “التالتة دوت كوم”، متابعة رابط tawdif men gov ma، وهو الرابط الذي تم تخصيصه للكشف الرسمي بصورة فورية ولحظية عن نتائج الكتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2022-2023 التابع لوزارة التربية الوطنية في المغرب.

Résultats des concours écrits Taalim au Maroc au titre de l’année 2021/2022

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2022، Résultats des concours écrits Taalim au Maroc au titre de l’année 2023/2022 ، حيث كثر البحث مؤخرا عن نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2021، وذلك في كافة مناطق دولة المغرب، حيث انتهى كثير من المعلمين والمعلمات من تأدية الامتحان الكتابي مباراة التعليم بالتعاقد.

وبينما هم الآن بانتظار الإعلان عن النتائج، فقد قامت وزارة التربية والتعليم المغربية بإتاحة رابط يسمح للمعلمين والمعلمات الذين انتهوا من الامتحان أن يستعلموا عن النتائج دون مغادرة منازلهم. وسنكشف لكم من خلال السطور التالية كل تفاصيل الحصول على النتائج عبر الرابط الرسمي.

نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2021/2022
نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2021/2022

رابط نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد

كشفت وزارة التربية والتعليم المغربية انها باتت على مقربة من الانتهاء من تصحيح أوراق الاختبارات الخاصة بشأن توظيف المعلمين والمعلمات، وانها ستتيحها للجميع خلال وقت قريب، حيث أشار مصدر مسؤول في الوزارة المغربية إلى أنه من المتوقع طرح النتائج بصورة رسمية اليوم الاثنين الموافق العشرين من شهر ديسمبر الجاري ٢٠٢١.

الاستعلام عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد

الوزارة أتاحت موقع خاص بها من أجل الاستعلام عن النتائج، ولهذا، يمكنكم الاستعلام الآن عن نتائج مباراة التعليم من خلال بعض الخطوات التالية، التي نوضحها لكم فيما يلي:

1- الدخول لموقع وزارة التربية الوطنية الإلكتروني من هنااااااااااا.

2- الاستعلام عن نتائج توظيف المعلمين والمعلمات.

اخبار متعلقة:

مشاهدة المغرب والأردن مباشر يلا شوت في كأس العرب السبت 4-12-2021

طريقة الحضور.. رابط حجز تذاكر السوبر الأفريقي 2021 بين الأهلي والرجاء tickets.qfa.qa الأربعاء 22-12-2021

مع العلم أن جهة الدار البيضاء سطات تحتل ٣٠٣٠منصب، أما وجهة الرباط سلا القنيطرة لها ١٩٣٢ منصب، كما أن وجهة الرباط أسفي تحتل ٢٥٣٧ منصب، بينما وجهة سوس ماسة لها ١٢١٥ منصب.

شروط التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد 2023/2022

تفتح المباراة أمام المترشحين غير الموظفين، غير المشتغلين مع الأغيار بموجب عقود، المتوفرين طبقا للشروط التالية:

-أن يكونوا حاملين الجنسية المغربية.

-ألا يتجاوزوا سن ال 30 عند إجراء المباراة.

-أن يكونوا متمتعين بالحقوق الوطنية المدنية، وألا يكون قد صدر ضدهم مقرر بالإدانة في جناية أو جنحة.

-أن يكونوا مستوفين لشرط القدرة البدنية.

-ألا تربطهم أي علاقة شغل مع أي مؤسسة للتعليم المدرسي الخصوصي أو أي مشغل آخر.

بذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص الاستعلام عن نتائج كتابي مباراة التعليم بالتعاقد 2023/2022، خاصة مع تزايد البحث من جانب المعلمين والمعلمات في دولة المغرب لمعرفة النتائج واسماء الناجحين، حيث وفرت وزارة التربية والتعليم المغربية رابط عبر شبكة الانترنت ليتمكن جميع المتقدمين على الاختبارات التعرف على نتائجهم بكل سهولة ويسر من خلال هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page