ترددات

مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت في تصفيات كأس العالم الثلاثاء 29-3-2022

مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت في جولة الاياب من الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم عن قارة افريقيا اليوم الثلاثاء، الموافق 29 مارس 2022، هي الشغل الشاغل للجماهير المصرية في تلك الأثناء.

ينتظر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي في مباراة العودة من الدور الحاسم بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر أواخر العام الجاري في تمام ال 7 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يبث لقاء مصر والسنغال عبر قناة “اون تايم سبورتس” في جولة الاياب من الدور الحاسم المؤهل لمونديال فيفا قطر 2022.

مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت

محرك البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي تشهد الآن عمليات بحث متزايدة من أجل التعرف على موعد وطريقة مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت في اتصفيات كأس العالم بقارة افريقيا، اليوم الثلاثاء، في إياب الجولة الفاصلة المؤهلة لمونديال 2022.

ونقدم لكم هنا قرائنا الأعزاء عبر موقعكم “التالتة”، خدمة مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت اليوم الثلاثاء، في تمام ال 7 مساء، وسنوافيكم هنا بكل جديد وتغطية لكافة أحداث المباراة سواء قبل بدايتها وعلى مدار الشوطين وبعد انتهاء اللقاء.

رابط مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت

ينتظر بشغف كبير قطاع عريض من الجماهير المصرية مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت في تصفيات كأس العالم عن قارة افريقيا، بعد قليل، وكلهم آمال أن يخرج الفراعنة من هذا اللقاء بافضل نتيجة سواء بالتعادول أو بالفوز لضمان التأهل مباشرة للمونديال.

أما في حالة الهزيمة بهدف نظيف، فسيتم الاحتكام مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية، التي سيتحدد على اثرها المنتخب المتأهل للمونديال.

تصفيات المونديال 2022
تصفيات المونديال 2022

طريقة مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت اليوم

يقدم موقع “التالتة دوت كوم” لمتابعيه، في مصر وخارجها، خدمة مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم، بتلك المواجهة المصيرية، التي سيتحدد بعد نهايتها الفريق المتأهل رسميا لمونديال فيفا قطر 2022.

تشكيل مصر المتوقع ضد السنغال اليوم الثلاثاء 29-3-2022

حارس المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر جابر،  ياسر ابراهيم، ربيعة، احمد فتوح

وسط الملعب: النني، السولية، حمدي فتحي

الهجوم: محمد صلاح، تريزيجيه، مرموش

تصفيات المونديال 2022
تصفيات المونديال 2022

ملعب وموعد مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت اليوم

يمكنك لمحبي المنتخب المصري مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت يلا شوت اليوم الثلاثاء علي ملعب “ديامينياديو الأولمبي في داكار”، خاصة وأن الأجهزة الفنية لكلا الفريقين قد تحضروا جيدا بعد مشاهدة المباريات الأخيرة لبعضهما البعض، وأكملوا دراسة طرق اللعب الفنية، واعلان جاهزيتهما الآن لخوض اللقاء.

ومن المقرر أن تنطق المباراة في تمام ال 7.00 بتوقيت القاهرة، ال 8.00 بتوقيت مكة المكرمة وال 9.00 بتوقيت ابو ظبي، ونوافيكم هنا بكل جديد لمتابعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة بدون تقطيع، فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

القنوات الناقلة لـ مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر الثلاثاء 29-3-2022

معروف أن شبكة “بين سبورتس” القطرية هي القناة صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات كأس العالم، لكن نجحت قناة “اون تايم سبورت” في الحصول على حق بث مباراة مصر والسنغال اليوم، ومن المقرر أن يذاع هذا اللقاء على قناة On time sports وينتظر أن يعلق على هذا اللقاء المرتقب مدحت شلبي، محمد الكواليني، ايمن الكاشف ومؤمن حسن.

تردد قناة اون تايم سبورتس

القمر الصناعي: نايل سات /  التردد: 11861  / الاستقطاب: رأسي  / معدل تصحيح الخطأ: 5/6  / معدل الترميز: 27500

وفيما يلي بيانات تردد بين سبورتس للمهتمين كذلك بتنزيله:

التردد (ميجا هرتز) 11054
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ  

 

2/3

 

 

إشارة ارسال البث DVB-S2

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي On Time Sport

تردد أون تايم سبورت البث الأرضي كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الأرضي (التماثلي): UHF9

التردد الأرضي (الرقمي): UHF32

تصفيات المونديال 2022
تصفيات المونديال 2022

رابط مشاهدة مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت اليوم كورة 365

يتوقع أن يبدأ المنتخبان، الفرعنة وأسود التيرانجا، مباراة اليوم بقدر من الحذر منذ الدقائق الاولي، ثم الدخول سريعا في الأجواء على أمل تسجيل هدف مبكر وهز دفاعات الخصم من البداية، ولهذا ينتظر أن تكون المباراة غاية في الاثارة والحماس، ويمكنكم متابعينا مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت اليوم عبر الخدمة التي نقدمها لكم هنا منذ بداية اللقاء وحتى صافرة النهاية.

اقرأ أيضا:

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022؟

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت كورة لايف بدون تقطيع

بعد أن حرص الجهاز الفني لكل فريق على مشاهدة تسجيلات المباريات الماضية لبعضهما البعض، لاستكشاف نقاط القوة والضعف، فقد تم الاستقرار على طريقة اللعب المناسبة التي سيخوضا بها لقاء اليوم على أمل الفوز وحصد النقاط الكاملة للمباراة.

ومن المنتظر أن تحظى مشاهدة مصر والسنغال بث مباشر اون سبورت بنسب مشاهدة عالية سواء عبر قناة اون تايم سبورتس أو عبر المواقع والصفحات المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي في ظل ترقب المصريين لتلك المباراة “الحلم” التي يتمنون أن تؤهلهم للمونديال للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفراعنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page