مباريات اليوم

مشاهدة النصر والباطن بث مباشر رونالدو الجولة 19 في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة النصر والباطن عبر ssc، نقدم لكم متابعينا مشاهدة النصر والباطن بث مباشر #Christiano Ronaldo #Alnassr_Match_Today اليوم الجمعة في الجولة 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين، مع روابط بث تويتر لمشاهدة اللـقاء.

يستضيف ملعب مرسول بارك مواجهة النصر والباطن بث مباشر في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يحتاج كلا الفريقين للفوز من أجل تعزيز مركزيهما في جدول الترتيب والانطلاق أكثر نحو الصدارة.

يبحث نادي النصر في مواجهة اليوم عن الفوز من أجل تحسين فرصة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك يسعى نادي الباطن إلى تحقيق انتصار من أجل التقدم في جدول الترتيب.

النصر والباطن بث مباشر

نقدم لكم متابعينا خدمة مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر تويتر الآن بدون تقطيع؛ في مواجهة قوية يترقبها عشاق الكرة السعودية في كل مكان، مع الوصول للأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز (دوري روشن)،

الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين

كيف تشاهد مباراة النصر والباطن بث مباشر اليوم؟

هناك طريقة وحيدة يمكن من خلالها مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والباطن عبر الإنترنت، وهي منصة “شاهد” التابعة لشبكة “MBC” السعودية.

ويُذاع البث المباشر لقنوات “SSC” على المنصة السعودية، ويمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في “شاهد VIP” للمشاهدة بتقنية HD.

اقرأ أيضا: برنامج مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sport HD1 بث مباشر بدون تقطيع

ورغبة كل فريق في تحقيق الثلاث نقاط وتحسين مركزه بالترتيب. تعرف على تفاصيل بطاقة المباراة، والقنوات الناقلة لها، بالإضافة للتشكيل المتوقع.

رابط مشاهدة النصر والباطن بث مباشر

تقام مباراة فريقي النصر والباطن اليوم الجمعة الموافق 3-3-2023، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أو ما يعرف بمسمى دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023.

يمكنك مشاهدة المباراة المرتقبة بين الفريقين في الجولة الـ 19، عبر موقع التالتة، من خلال رابط بث مباشر متوفر أمامك.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم

من المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره نادي الباطن بث مباشر في تمام الساعة ال 7.30 بتوقيت القاهرة وال 8.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة النصر والباطن بدون تقطيع اضغط هنا

ويستضف استاد مرسول بارك مباراة الفريق الأول لكرة القدم بـ “نادي النصر” ضد نادي “الباطن”، وينقل اللقاء عبر شاشة قناة ssc، الناقل الحـصري لجميع “البطولات المحلية” في المملكة العربية السعودية.

الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الباطن

تعد مجموعة قنوات إس إس سي هي الناقل الحصري للدوري السعودي. أيضًا يمكنك مشاهدة النصر والباطن بث مباشر اليوم بدون انقطاع من خلال القناة، التي تنقل منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ومنافسات دوري يلو، من خلال متابعة التالتة على جوجل نيوز.

اقرأ أيضا: تردد قناة ssc الرياضية السعودية نايل سات وطريقة استقبالها hd 2023

معلق مباراة النصر والباطن اليوم في دوري روشن السعودي

من المنتظر يتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء المرتقب اليوم بين النصر والباطن المعلق الشهير عبد الله الغامدي الذي تم تعيينه من قبل شبكة قنوات SSC.

بطاقة مباراة النصر Vs التعاون

  • 🏆 البطولة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 📺 القناة : SSC Sports HD 1
  • 🎤 المعلق : عبد الله الغامدي
  • توقيت المباراة : 8.30 PM بتوقيت مكة المكرمة
  • تاريخ المباراة : 3-3-2023
  • نتيجة المباراة : النصر— الباطن

ومن المقرر أن تنقل جميع مباريات دوري روشن للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة قنوات “SSC”، وتنقل بث مباشر للمباراة عبر شاشتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page