مباريات اليوم

مشاهدة النصر والاتفاق بث مباشر رونالدو الجولة 14 في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق عبر ssc، نقدم لكم متابعينا مشاهدة النصر والاتفاق بث مباشر #Christiano Ronaldo #Alnassr_Match_Today اليوم الأحد في الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين، مع روابط بث تويتر لمشاهدة اللـقاء.

يستضيف ملعب مرسول بارك مواجهة النصر والاتفاق بث مباشر في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يحتاج كلا الفريقين للفوز من أجل تعزيز مركزيهما في جدول الترتيب والانطلاق أكثر نحو الصدارة.

يبحث نادي النصر في مواجهة اليوم عن الفوز من أجل تحسين فرصة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك يسعى نادي الاتفاق إلى تحقيق انتصار من أجل التقدم في جدول الترتيب.

النصر والاتفاق بث مباشر

نقدم لكم متابعينا خدمة مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر تويتر الآن بدون تقطيع؛ في مواجهة قوية يترقبها عشاق الكرة السعودية في كل مكان، مع الوصول للأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز (دوري روشن)،

الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين

كيف تشاهد مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم؟

هناك طريقة وحيدة يمكن من خلالها مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والاتفاق عبر الإنترنت، وهي منصة “شاهد” التابعة لشبكة “MBC” السعودية.

ويُذاع البث المباشر لقنوات “SSC” على المنصة السعودية، ويمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في “شاهد VIP” للمشاهدة بتقنية HD.

اقرأ أيضا: برنامج مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sport HD1 بث مباشر بدون تقطيع

ورغبة كل فريق في تحقيق الثلاث نقاط وتحسين مركزه بالترتيب. تعرف على تفاصيل بطاقة المباراة، والقنوات الناقلة لها، بالإضافة للتشكيل المتوقع.

رابط مشاهدة النصر والاتفاق بث مباشر

تقام مباراة فريقي النصر والاتفاق اليوم الأحد الموافق 22-1-2023، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أو ما يعرف بمسمى دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023.

يمكنك مشاهدة المباراة المرتقبة بين الفريقين في الجولة الـ 14، عبر موقع التالتة، من خلال رابط بث مباشر متوفر أمامك.

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم

من المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره نادي الاتفاق بث مباشر في تمام الساعة ال 7.30 بتوقيت القاهرة وال 8.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بدون تقطيع اضغط هنا

ويستضف استاد مرسول بارك مباراة الفريق الأول لكرة القدم بـ “نادي النصر” ضد نادي “الاتفاق”، وينقل اللقاء عبر شاشة قناة ssc، الناقل الحـصري لجميع “البطولات المحلية” في المملكة العربية السعودية.

الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق

تعد مجموعة قنوات إس إس سي هي الناقل الحصري للدوري السعودي. أيضًا يمكنك مشاهدة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم بدون انقطاع من خلال القناة، التي تنقل منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ومنافسات دوري يلو، من خلال متابعة التالتة على جوجل نيوز.

اقرأ أيضا: تردد قناة ssc الرياضية السعودية نايل سات وطريقة استقبالها hd 2023

معلق مباراة النصر والطائي اليوم في دوري روشن السعودي

من المنتظر يتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء المرتقب اليوم بين الاتحاد والهلال المعلق الشهير فهد العتيبي الذي تم تعيينه من قبل شبكة قنوات SSC.

بطاقة مباراة النصر Vs الطائي

  • 🏆 البطولة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 📺 القناة : SSC Sports HD 1
  • 🎤 المعلق : فهد العتيبي
  • توقيت المباراة : 8.30 PM بتوقيت مكة المكرمة
  • تاريخ المباراة : 22-1-2023
  • نتيجة المباراة : النصر— الاتفاق

ومن المقرر أن تنقل جميع مباريات دوري روشن للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة قنوات “SSC”، وتنقل بث مباشر للمباراة عبر شاشتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page