ترددات

مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc في تصفيات كأس العالم-آسيا 2022

مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc في تصفيات المونديال-آسيا اليوم الثلاثاء 29-3-2022 من ضمن اهتمامات الجماهير خلال الساعات الماضية مع تواصل المنافسات القوية في الجولة ال 10 من المنافسات المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

نقدم لحضراتكم خدمة مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc اليوم في الجولة العاشرة من دور المجموعات بتصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022، حيث ستقام مباراة السعودية واستراليا اليوم بث مباشر على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وشهد محرك البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي عمليات بحث متزايدة خلال الساعات الماضية لمعرفة موعد وطريقة مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc فيتصفيات كأس العالم بقارة آسيا، اليوم الخميس، في الجولة ال 10، لمشاهدة اللقاء على الهواء مباشرة.

يقدم موقع “التالتة” خدمة لقراءه الأعزاء في مصر وخارجها لمن أجل مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر كورة لايف اليوم الثلاثاء، وسنوافيكم هنا بكل جديد وتغطية لكافة أحداث المباراة سواء قبل بدايتها وعلى مدار الشوطين وبعد انتهاء اللقاء.

مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc

مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، اليوم الثلاثاء، من المباريات التي يترقبها الجمهور بشكل كبير، خاصة وأنها تأتي في وقت يحرص فيه كلا الفريقين على عدم التفريط في أي نقاط، رقم ضمان تأهل الأخضر للمونديال من الجولة الماضية.

 

مباشر السعودية واليابان يلا شوت 1-2
مباشر السعودية واليابان يلا

ملعب وموعد مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc اليوم

يمكنكم البدء في مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر اليوم الخميس علي ملعب “مدينة الملك عبد الله”، وقد تحضر الجهاز الفني لكل فريق بعد مشاهدة المباريات الأخيرة لبعضهما البعض، واكمالهما دراسة طرق اللعب الفنية، واعلان جاهزيتهما الآن لخوض اللقاء.

ومن المقرر أن تنطق المباراة في تمام ال 8.00 بتوقيت القاهرة، ال 9.00 بتوقيت مكة المكرمة وال 10.00 بتوقيت ابو ظبي، ونوافيكم هنا بكل جديد لمتابعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة بدون تقطيع، فتابعونا.

طريقة مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc

يقدم “التالتة” لمتابعيه في مصر وخارجها خدمة مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم، بتلك المواجهة التي يسعى فيها الفريقان لتحسين الأداء والخروج بأفضل نتيجة ممكنة، والانطلاق لمركز أفضل بجدول الترتيب هذا الموسم.

تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم
تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم

تشكيل السعودية المتوقع ضد استراليا اليوم 29-3-2022

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ياسر الشهراني، زياد الصحفي، أحمد شراحيلي، محمد البريك

خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، سلمان الفرج، هتان باهبري

خط الهجوم: فهد المولد، عبدالله الحمدان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا اليوم؟

تذاع مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022 على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.

وستذاع مباراة السعودية وأستراليا على القناة السابعة SSC7، كما يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال شاهد أو خدمة البث المباشر من جول.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

السعودية – أستراليا

الثلاثاء 29 مارس 2022،
21:00 السعودية، 22:00 الإمارات

SSC 7

الجوهرة المشعة

القنوات الناقلة لـ مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر الثلاثاء 29-3-2022

معروف أن شبكة “بين سبورتس” القطرية هي القناة صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا ومن المقرر أن يذاع هذا اللقاء على قناة beIN Sports HD 1 ويعلق على هذا اللقاء  القوي احد معلقي القناة.

التردد (ميجا هرتز) 11054
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ  

 

2/3

 

 

إشارة ارسال البث DVB-S2

تردد قناة «beIN Sports 1 HD Premium» الناقلة لبث مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc

تم تخصيص قناة beIN Sports 1 HD Premium  من أجل إذاعة مباراة السعودية واستراليا بث مباشر اليوم وفق البيانات التالية:

التردد 11054 باستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 2/3 بجودة HD.

بطولة الكونفيدرالية
بطولة الكونفيدرالية

مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر كورة لايف بدون تقطيع

بعد أن حرص الجهاز الفني لكل فريق على مشاهدة تسجيلات المباريات الماضية لبعضهما البعض، لاستكشاف نقاط القوة والضعف، فقد تم الاستقرار على طريقة اللعب المناسبة التي سيخوضا بها لقاء اليوم على أمل الفوز وحصد النقاط الكاملة للمباراة.

اقرأ أيضا:

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

رابط مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc اليوم كورة 365

يتوقع أن يبدأ الفريقان مباراة اليوم بقدر من الحذر منذ الدقائق الاولي، ثم الدخول سريعا في الأجواء على أمل تسجيل هدف مبكر وهز دفاعات الخصم من البداية، ولهذا ينتظر أن تكون المباراة غاية في الاثارة والحماس، ويمكنكم متابعينا مشاهدة السعودية واستراليا بث مباشر ssc اليوم عبر الخدمة التي نقدمها لكم هنا منذ بداية اللقاء وحتى اعلان الحكم صافرة النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page