مباريات اليوم

مشاهدة الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت نهائي أبطال افريقيا (2-1)

نقدم لكم رابط بين سبورتس لمشاهدة الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت الآن عبر الاسطورة، يوتيوب، كورة لايف 365 المذاع على قناة بين سبورت اليوم الأحد 4-6-2023 في نهائي دوري أبطال افريقيا نسخة 2022-2023.

يستعد الملايين من عشاق المارد الأحمر في مصر وخارجها لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر عبر بين سبورت بدون تقطيع بأعلى جودة، حيث يخوض الأهلي لقاء حاسما ضد نادي الوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي، بكامل السعة الجماهيرية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لو تتساءل الآن: ما هو رابط مشاهدة الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت اليوم؟ فيمكنك متابعة السطور التالية للتعرف على موعد المباراة وطريقة مشاهدتها بدون تقطيع عبر قناة ssc.

الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت

يتطلع كثيرون في الوقت الحالي لمعرفة طريقة مشاهدة الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت في نهائي دوري أبطال افريقيا، أو القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد، حيث تزداد الاستفسارات حاليا “مباراة الأهلي النهاردة الساعه كم بث مباشر في بطولة افريقيا”، وهو ما نوضحه بالتفصيل لكم فيما يلي.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

تقام مباراة الأهلي والوداد  المغربي اليوم على استاد القاهرة في تمام الساعة ال 9.00 بتوقيت مصر والأردن وال 10.00 بتوقيت السعودية وقطر وال 11.00 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

اقرأ أيضا: برنامج مشاهدة قنوات بي ان سبورت بث مباشر بدون تقطيع 2023

الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت يوتيوب

📅 مباراة اليوم 🔴
الأهلي 🆚 الوداد ⚽️
نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 🏟️
ملعب القاهرة ⌚
9:00 مساء
#يلا_يا_أهلي
الأهلي_في_افريقيا
#Alahlytv 📺

 

بعد تعرفنا على موعد المباراة، فإنها ستذاع عبر قناة بين تايم سبورت (التردد الأرضي)، وسيعرض لكم موقع «التالتة» بث مباشر للمباراة بدون تقطيع وبجودة عالية.

لمن يبحثون عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت عبر قناة أون سبورت في نهائي افريقيا بجودة عالية على الموبايل أو الكمبيوتر، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

طرق مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم

طبقا لقواعد البث في الاتحاد الأفريقي فيسمح بنقل المباراة أرضيًا وهو ما ستفعله الهيئة الوطنية للإعلام التي ستبث المباراة عبر تايم سبورت بتعليق محمد الكواليني، فكيف تشاهد المباراة عبر التردد الأرضي؟

1- أجهزة التلفزيون القديمة:

  •  يمكنها التقاط تردد القناة عن طريق “الإريال” القديم الذي يوضع أعلى التليفزيون العادي مباشرة، لكن الجودة ستكون ضعيفة.
  •  يمكن التقاط الصورة بجودة HD من خلال الحصول على جهاز يحول الإشارة من “أنالوج” إلى “ديجيتال”، ويتم توصيل الإريال به؛ ليخرج منه كابل ثلاثي “أحمر- أصفر -أبيض”، ويتم توصيلها بالتليفزيون.

2- الشاشات التلفزيونية الحديثة:

  •  يحتاج المستخدم للحصول على جهاز تحويل “أنالوج” إلى “ديجيتال”، يكون متصلًا به الإريال الموجود أعلى سطح المنزل أو ما يعرف بـ”UHF Antenna”، حيث سيخرج من هذا الجهاز وصلة HDMI يمكن توصيلها بالتليفزيون.
  •  إذا كان التلفزيون يدعم التحويل المباشر من “أنالوج” إلى “ديجيتال” دون جهاز خارجي سيحتاج المستخدم أيضًا لوجود الإريال الموجود أعلى سطح المنزل أو ما يعرف بـ”UHF Antenna”، ويتم توصيله بالتليفزيون أيضًا.

3- طريقة تشغيل قناة On Time Sports

إذا كانت الشاشة تدعم استقبال البث الأرضي الرقمي:

  •  قم بتركيب الهوائي الأرضي “الإريال”، وتوجيهه نحو محطة الإرسال الخاصة بحافظتك.
  •  وصل الكابل الخاص بالإريال في المدخل المخصص له بالشاشة RF.
  •  ادخل إلى قائمة البحث الخاصة بالتليفزيون أو الشاشة للبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي.
  •  عقب انتهاء البحث، احفظ القناة التي استقبلتها.

4- إذا كانت الشاشة لا تدعم استقبال البث الأرضي الرقمي..

  • يحتاج المستخدم إلى جهاز خاص لتحويل أنالوج إلى ديجيتال، وهو الخاص باستقبال البث الأرضي الرقمي، مع مراعاة أن يكون مدونًا عليه DVBT” أو “DVBT2”.
  •  ركب الهوائي الأرضي “الإريال” ووجهه نحو محطة الإرسال الخاصة بحافظتك.
  •  صل الكابل الخاص بالإريال في المدخل المخصص له بجهاز الاستقبال RF.
  •  صل جهاز الاستقبال بالشاشة أو بالتليفزيون العادي عبر كابل ثلاثي أو كابل HDMI.
  •  ادخل إلى قائمة البحث الخاصة بالتليفزيون أو الشاشة، للبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي.

5- يمكن تحويل القمر الصناعي خاصة طبق الدش إلى إريـال أرضي عادي، من خلال محول “كونفيرتر” ويباع في محال الدش مقابل 20 جنيهًا تقريبًا.

  •  يتم تشغيل المحول من خلال فصل سلك الريسيفر وتركيبه في إحدى جهات المحول الشبيهة بالمدخل في “الريسيفر” ثم تركيب الجهة الثانية من المحول في التليفزيون في مدخل الإريـال الأرضي العادي؛ ليتحول الطبق إلى إريـال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا.
  •  وبعد توصيل المحول بالتليفزيون، يجب البحث عن القنوات الأرضية على قنوات التليفزيون، من خلال الريموت كنترول الخاص بالتلفزيون؛ لتظهر القنوات الأرضية وبوضوح تام.
  •  وعقب تحويل البث إلى أرضي يجب البحث عن قناة تايم سبورت الأرضية ومن ثم مشاهدة المباراة بطريقة طبيعية.

رابط مشاهدة الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت على قناة أون سبورت مثار بحث الجمهور الآن، حيث يخوض الأهلي تلك المواجهة في ظل القيادة الفنية لمدربه الجديد، مارسيل كولر، الذي يسعى لتحسين أداء الفريق وقيادته نحو أداء مميز في البطولة.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الأهلي والوداد بث مباشر يوتيوب

الأهلي يسعى في لقاء الليلة ضد الوداد لتحقيق الفوز وقطع شوط كبير نحو استعادة اللقب القاري قبل لقاء الاياب في الدار البيضاء بعد أسبوع في مباراة ستشهد المباراة قدرا كبيرا من السخونة والاثارة في ظل تحفز كلا الفريقين.

اقرأ أيضا: رابط تحميل ياسين تي في بث مباشر Yacine TV 2023 للأندرويد من ميديا فاير

رابط الأهلي والوداد بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

*يبدأ البث ووصف أحداث المباراة من هنا فتابعونا قبل الانطلاق بقليل

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته من قبل موقع “التالتة” وأي محاسبة قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم

تنقل مباراة الأهلي والوداد اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس 4 بتعليق عصام الشوالي ولكن يمكن مشاهدتها بطريقة أخرى مجانية.

الأهلي بث مباشر يلا شوت
الأهلي بث مباشر يلا شوت

اقرأ أيضا: أقوى تردد اون سبورت 1، 2، 3 الجديد 2023 على النايل سات

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص ماتش الأهلي ضد الوداد اليوم مع رابط مشاهدة المباراة بث مباشر على الهواء من خلال قناة بين سبورتس القطرية التي اعلنت انها ستخصص استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لتغطيته بالكامل فنيا وتحكيميا.

———————————————————————————-

تنويه هام : نود أن نشير إلى أن حقوق البث المباشر تعود لشبكة القنوات المالكة لحقوق النقل المباشر والحصري لهذه المباراة، وأننا هنا عبر موقع التالتة لا ننشيء أو نستضيف محتوي رقمي مقرصن، بل محتوى رياضي اخباري فقط و متابعة لحظية لنتيجة المباراة بشكل كتابي، وليس محتوى مرئي، وأن متابعة المباريات تكون من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page