ترددات

مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر الآن في تصفيات كأس العالم-آسيا 2022

مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc في تصفيات المونديال-آسيا اليوم الثلاثاء 29-3-2022 من ضمن اهتمامات الجماهير خلال الساعات الماضية مع تواصل المنافسات القوية في الجولة ال 10 من المنافسات المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

نقدم لحضراتكم خدمة مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc اليوم في الجولة العاشرة من دور المجموعات بتصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022، حيث ستقام مباراة إيران ولبنان اليوم بث مباشر على أرضية ملعب “’ازادي” بالعاصمة طهران.

وشهد محرك البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي عمليات بحث متزايدة خلال الساعات الماضية لمعرفة موعد وطريقة مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc في تصفيات كأس العالم بقارة آسيا، اليوم الخميس، في الجولة ال 10، لمشاهدة اللقاء على الهواء مباشرة.

يقدم موقع “التالتة” خدمة لقراءه الأعزاء في مصر وخارجها لمن أجل مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر كورة لايف اليوم الثلاثاء، وسنوافيكم هنا بكل جديد وتغطية لكافة أحداث المباراة سواء قبل بدايتها وعلى مدار الشوطين وبعد انتهاء اللقاء.

مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc

مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، اليوم الثلاثاء، من المباريات التي يترقبها الجمهور بشكل كبير، خاصة وأنها تأتي في وقت يحرص فيه كلا الفريقين على عدم التفريط في أي نقاط، رقم ضمان تأهل ايران للمونديال بعد ضمان المركز الثاني على أقل تقدير.

 

مباشر السعودية واليابان يلا شوت 1-2
مباشر السعودية واليابان يلا

ملعب وموعد مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc اليوم

يمكنكم البدء في مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر اليوم الثلاثاء علي ملعب “آزادي في طهران”، وقد تحضر الجهاز الفني لكل فريق بعد مشاهدة المباريات الأخيرة لبعضهما البعض، واكمالهما دراسة طرق اللعب الفنية، واعلان جاهزيتهما الآن لخوض اللقاء.

ومن المقرر أن تنطق المباراة في تمام ال 1.30 بتوقيت القاهرة، ال 2.30 بتوقيت مكة المكرمة وال 3.30 بتوقيت ابو ظبي، ونوافيكم هنا بكل جديد لمتابعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة بدون تقطيع، فتابعونا.

طريقة مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc

يقدم “التالتة” لمتابعيه في مصر وخارجها خدمة مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم، بتلك المواجهة التي يسعى فيها الفريقان لتحسين الأداء والخروج بأفضل نتيجة ممكنة، والانطلاق لمركز أفضل بجدول الترتيب هذا الموسم.

تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم
تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إيران ولبنان اليوم؟

تنقل قناة “SSC3 HD” مباراة لبنان وإيران المقرر لها ظهر اليوم الثلاثاء، في الجولة الختامية من دور المجموعات، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية حقوق النقل التلفزيوني المباشر لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وأعلنت قنوات SSC عن تعيين المعلق محمد الخامسي معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة التي تنطلق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر ولبنان

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

ايران- لبنان

الثلاثاء 29 مارس 2022،
1:30 السعودية، 2:30 الإمارات

SSC 3

ازادي

القنوات الناقلة لـ مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر الثلاثاء 29-3-2022

معروف أن شبكة “بين سبورتس” القطرية هي القناة صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم، لكن قناة إس إس سي السعودية حصلت على حقوق بث تصفيات المونديال عن قارة آسيا ومن المقرر أن يذاع هذا اللقاء على قناة إس إس سي 3 إتش دي.

التردد (ميجا هرتز) 11054
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ  

 

2/3

 

 

إشارة ارسال البث DVB-S2

تردد قناة «beIN Sports 1 HD Premium» الناقلة لبث مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc

تم تخصيص قناة beIN Sports 1 HD Premium  من أجل إذاعة مباراة إيران ولبنان بث مباشر اليوم وفق البيانات التالية:

التردد 11054 باستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 2/3 بجودة HD.

مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر كورة لايف بدون تقطيع

بعد أن حرص الجهاز الفني لكل فريق على مشاهدة تسجيلات المباريات الماضية لبعضهما البعض، لاستكشاف نقاط القوة والضعف، فقد تم الاستقرار على طريقة اللعب المناسبة التي سيخوضا بها لقاء اليوم على أمل الفوز وحصد النقاط الكاملة للمباراة.

اقرأ أيضا:

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

رابط مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc اليوم كورة 365

يتوقع أن يبدأ الفريقان مباراة اليوم بقدر من الحذر منذ الدقائق الاولي، ثم الدخول سريعا في الأجواء على أمل تسجيل هدف مبكر وهز دفاعات الخصم من البداية، ولهذا ينتظر أن تكون المباراة غاية في الاثارة والحماس، ويمكنكم متابعينا مشاهدة إيران ولبنان بث مباشر ssc اليوم عبر الخدمة التي نقدمها لكم هنا منذ بداية اللقاء وحتى اعلان الحكم صافرة النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page