منوعات

الرابط هنا.. متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن بالاسم ورقم الجلوس

بدأ يتزايد البحث مؤخرا لمعرفة متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن بالاسم ورقم الجلوس أو موعد رابط نتائج التوجيهي 2022 الثانوية العامة في الأردن، في ظل رغبة الاهالي والطلاب لمعرفة متى نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن خلال الفترة المقبلة.

نستعرض معكم في هذا المقال من خلال موقعكم المفضل التالتة متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن بالاسم ورقم الجلوس.

وإن كنت ممن يستفسرون الآن عبر محرك البحث جوجل : متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن بالاسم ورقم الجلوس؟ ما هو موعد رابط نتائج التوجيهي 2022 الثانوية العامة في الأردن؟ فيمكنك متابعتنا في السطور التالية للتعرف على كافة التفاصيل.

متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن

موعد أو متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن بالاسم ورقم الجلوس، حيث صرح مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، دكتور محمد كنانة، خلال الساعات الماضية، بأنهم في الوزارة يحتاجون إلى شهر بعد نهاية اخر امتحان لإعلان النتائج.

متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن
متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن

متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن بالاسم ورقم الجلوس

وأضاف كنانة في تصريحاته التي أدلى بها للتلفزيون الرسمي الأردني حول موعد أو متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن بالاسم ورقم الجلوس أن عمليات المراجعة والتصحيح تمر بمراحل كثيرة قد تتجاوز 12 مرحلة، مضيفا أن كل مرحلة تشهد عدة إجراءات وتنفذ بدقة عالية منعا لأي نسبة خطأ.

رابط نتائج التوجيهي 2022 الثانوية العامة في الأردن

وتابع كنانة حديثه في نفس السياق بالقول “أول جلسة امتحان للتوجيهي كانت إيجابية وتمت بسهولة والملاحظ أن انطباعات الطلبة كانت إيجابية والأمور كانت طبيعية ولم تكن هناك تحديات”.

وأكد كنانة ردا على بعض الأقاويل التي ترددت بشأن مادة التربية الاسلامية، أنه لا يوجد أي سؤال في مبحث التربية الإسلامية خارج المنهاج، موضحا انه كان هناك سؤال حول تسمية اية وهي اية ال عمران وهو من المنهاج المقرر وليس من خارجه.

ويترقب الطلاب معرفة متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن بالاسم ورقم الجلوس ومعرفة معدل الدرجات واسماء الاوائل من خلال رابط موقع 2022 tawjihi.jo.

ويمكن للطلاب مراجعة موقع رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022 من خلال بعض الخطوات وهي كالتالي:

  • زيارة موقع “moe.gov.jo“.
  • أو الدخول مباشرة على “tawjihi.jo“.
  • ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على عرض النتيجة.

الاهتمام بالورقة الامتحانية والتأكد من خلوها من الأخطاء

وفي نفس الاطار، أشار كنانة إلى أن القائمين على غرفة العمليات لم تصلهم له أي ملاحظات، وأن الامتحانات ستمضي على قدم وساق بمنتهى السلاسة كما الامتحان الأول.

متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن

وأضاف ان هناك عناية خاصة بالورقة الامتحانية انطلاقا من حرص الوزارة على خلوها من الأخطاء، واي ملاحظات ترد حولها تؤخذ بعين الاعتبار وبعد كل امتحان يتم تشكيل لجنة من المشرفين للمبحث لدراسة الورقة ومناقشة الإجابات،

اقرأ أيضا:

كيفية التسجيل في جامعة البلقاء التطبيقية الأردنية 2022 بوابة الطالب

موعد و رابط نتائج القبول الجامعات الأردنية 2022 | وحدة تنسيق القبول الموحد admhec.gov.jo

رابط تسجيل دعم الكهرباء 2022 الأردن kahraba gov jo

وواصل كنانة بقوله إنه يتم دراسة وقت الامتحان من خلال الخبراء المسؤولين عن وضع الأسئلة، حيث تحل الورقة من جانبهم، ومن ثم يتم ضرب الوقت الذي استغرقه الخبراء في الحل بأربعة اضعاف؛ لضمان أن يكون الوقت مناسبا للورقة أمام الطلاب خلال وقت الامتحان داخل اللجان.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي سلطنا فيه الضوء على موعد أو متى نتائج التوجيهي 2022 التكميلي الأردن بالاسم ورقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة في الأردن وخطوات الاستعلام وكل ما يتعلق بموعد النتائج المحتمل خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page