منوعات

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة .. لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نسب النجاح في 9 من مواد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي .

تراوحت نسب النجاح بحسب ما تم الاعلان عنه بين 88.5% و93.9%، وتفصلنا ساعات قليلة عن الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 في مصر.

مع انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية 2023، تصدر موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 محرك البحث «جوجل»، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أفادت بأنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس قريبا.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023

الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، خرج بنفسه خلال الساعات الماضي ليطمأن الطلاب وأولياء أمورهم، مؤكدًا أن إجراءات التصحيح تتم بدقة تحت إشراف كوادر مميزة، وذلك لضمان أعلى جودة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023 ونقدم لكم هنا لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم لسرعة الحصول على النتائج.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023

اقرأ أيضا: عاااجل .. تسريب شاومينج نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

موعد ولينك نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم

موعد نتيجة الثانوية العامة.. نتيجة الثانوية العامة 2023.. رابط نتيجة الثانوية العامة.. لينك نتيجة الثانوية العامة 2023.. أوائل الثانوية العامة.. عبارات سيطرت على محركات البحث مواقع الإنترنت، وتساءل عنها طلاب وطالبات الثانوية العامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

مواصلة لحرص موقع التالتة على نقل آخر أخبار التعليم، وكافة المعلومات التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور في حميع المراحل التعليمية، لهذا سوف نرصد لكم عبر هذا التقرير الشامل، نسب النجاح التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم بشأن لينك نتيجة الثانوية العامة 2023.

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

 

أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم، في وقت سابق نسبة النجاح في مادة الكيمياء 88%، وصلت نسبة نجاح في مادة التاريخ، 90.2%، وبلغت في الجغرافيا 91.6%، وفي الفيزياء بلغت 91%.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم السابع

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 سيكون متاحا عبر موقع اليوم السابع بمجرد اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 يرجى إتباع الخطوات التالية:

– يدخل الزائرعبر المتصفح إلى موقع اليوم السابع من اللينك التالى:

https://www.youm7.com

– ستظهر أمام الزائر الصفحة منقسمة إلى اختيارين.

الاختيارالأول الدخول إلى موقع اليوم السابع لتصفح الموقع ومعرفة آخر الأخبار، والاختيار الثانى يتيح الدخول إلى نتيجة الثانوية العامة 2023.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

  • الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس عبر التالتة من هنـــــــــــــــــــــا.
  • إدخال رقم جلوس الطالب من اليسار إلى اليمين بشكل صحيح.
  • الضغط على عبارة “ ابحث الآن ”، كما هو موضح في الصورة التالية.
  • الانتظار ثواني، ثم تظهر أمامك بالدرجات التوضيحية، نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

تأتي عبارة نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، من أهم العبارات المستخدمة من جانب طلاب نتيجة 3 ثانوي للعام الدراسي الحالي 2022/2023، خاصة عبر موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، باعتباره اللينك الرسمي الذي يستخدمه التعليم،

اقرأ أيضا: تسريب نتيجة الثانوية.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

درجات الرأفة بنتيجة الثانوية العامة 2023

تبدأ كنترولات الثانوية تطبيق درجات الرأفة في نتيجة الثانوية العامة بعد تصحيح الإمتحانات، إذ يتم التركيز فيها على الطلاب الراسبين في مادة أو 3 مواد في نتيجة الثانوية العامة 2023، بضوابط صارمة.

يتم تحديد الطلاب المستحقين لدرجات الرأفة لتحول الطالب الراسب الذي يكون على حافة النجاح من طالب دور ثاني إلى طالب ناجح ، وتحول الطالب الراسب في 3 مواد إلى راسب في مادتين ليدخل الدور الثاني بدلا من إعادة السنة إذا كان على حافة النجاح في إحدى المواد الثلاثة التي رسب فيها قبل الرأفة، والتي تصل حتى 10٪؜ من الدرجة الكاملة في جميع المواد.

كيفية عمل تظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023؟

ينتظر أن يتم فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023 في اليوم التالي من اعتماد النتيجة، وسوف تقدم في لجان النظام والمراقبة الموجودة في المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page