منوعات

الاستعلام الآن لينك نتائج التاسع سوريا 2023 موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed gov.sy

يمكنكم متابعينا الاستعلام الآن عبر رابط أو لينك نتائج التاسع سوريا 2022 موقع وزارة التربية السورية moed gov.sy حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم السورية اليوم الثلاثاء 19 تموز 2022 بطاقة الصف التاسع في سوريا.

ونقدم لكم الآن رابط أو لينك نتائج التاسع سوريا 2022 موقع وزارة التربية والتعليم التي ستنشر على موقع وزارة التربية والتعليم الساعة 7 مساءً بتوقيت سوريا.

أكملت وزارة التربية والتعليم جميع الإجراءات الرسمية للصفوف وتم اعتمادها رسمياً من الجهات المختصة وهي المرحلة التاسعة. رقم واسم الطالب.

لينك نتائج التاسع سوريا 2022

لينك نتائج التاسع سوريا 2022 موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت الوزارة اليوم 19 يوليو 2022  عن ظهور نتائج الصف التاسع السوري وأتاحت النتيجة عبر موقع الوزارة بعد اعتمادها رسميًا من الجهات المسؤولة،

2727 10
لينك نتائج التاسع سوريا 2022

وتعتبر مرحلة التاسع الأساسي من أهم المراحل التعليمية الانتقالية داخل الجمهورية السورية ، ويمكن للجميع الحصول على النتيجة فقط بإدخال الرقم الاكتتاب واسم الطالب.

لينك نتائج التاسع سوريا 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

لينك نتائج التاسع سوريا 2022 موقع وزارة التربية والتعليم لطلاب الدورة التاسعة بمرحلة التعليم الأساسي بسوريا، ممن انتهوا مؤخرًا من أداء امتحانات نهاية العام الدور الأول،

وكانت الوزارة قد سبق لها ان نوهت إلى أن أعمال التصحيح لنتائج الطلاب قد بدأت مباشرة فور الانتهاء من أداء الامتحانات، بداخل اللجان المخصصة، التي تم إعدادها من قبل الوزارة،

وحرصت اللجان خلال عمليات التصحيح وبناء على التوجيهات الصادرة عن الوزارة، على حصول كل طالب على حقه من الدرجات، كذلك التأني خلال عمليات التصحيح أو رصد الدرجات، وبالتالي لا يكون هناك أخطاء بالنتيجة.

نتائج التاسع سوريا 2022

من الجدير ذكره بهذا الخصوص أن ما يزيد عن 324 طالبا قد تقدموا لإمتحان المرحلة التاسعة من التعليم في سوريا بكافة المحافظات، واخيرا تم اليوم اعتماد النتيجة بصورة رسمية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وجاء توافر لينك نتائج التاسع سوريا 2022 كخطوة مميزة تهدف للتسهيل على الطلاب وتزفير الوقت عليهم بدلا من الذهاب إلى المدارس حيث بات بامكانهم استخدام هاتف ذكي أو جهاز حاسوب في المنزل مع بخدمة الإنترنت للحصول على النتيجة في وقت بسيط.

كيفية الحصول على نتيجة الصف التاسع سوريا 2022

لمن يستفسرون عن كيفية الحصول على النتيجة، فقد أعلنت الوزارة عن الطريقة أو الخطوات التي يمكن اتباعها، والتي تعتمد على إدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب المقيد بتلك المرحلة أو القيام بما يلي:

  • الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية. 
  • الضغط على أيقونة النتائج الامتحانية.
  • اختيار نتائج التاسع الأساسي 2022.
  • ادخال الاسم بالكامل.
  • إدخال رقم الاكتتاب في الخانة المخصصة لذلك.
  • التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • النقر أخيرًا على كلمة بحث أو إظهار النتيجة.
  • خلال ثوان سوف تكون النتيجة متاحة أمامك على الشاشة مدعومة بالنسبة المؤية والدرجات.
2626 12
لينك نتائج التاسع سوريا 2022

وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2022

وكانت وزارة التربية السورية قد ناشدت أولياء الأمور والطلاب، بضرورة تحميل التطبيق الرسمي التابع للوزارة، ليتمكنوا من خلاله متابعة نتائج الطلاب وجميع الأنباء المتعلقة بها والاستعلام عبر لينك نتائج التاسع سوريا 2022.

اقرأ أيضا:

الآن رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب moed.gov.sy

رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم وزارة التعليم moed.gov.sy

حيث أكدت الوزارة أنها تقوم من خلال التطبيق بتوفير تغطية مستمرة للطلاب بكل ما هو جديد بخصوص النتائج، ويمكن تحميل التطبيق والتسجيل به من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على محرك البحث جوجل
  2. البحث عن تطبيق وزارة التربية السورية
  3. تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف
  4. الدخول على التطبيق والنقر على تسجيل جديد
  5. إدخال البيانات المطلوبة واستكمال باقي الخطوات حتى الانتهاء من التسجيل.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي سلطنا فيه الضوء على لينك نتائج التاسع سوريا 2022 موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed gov.sy وعلى الخطوات التي يمكن الاستعلام من خلالها عن النتيجة من خلال موقع الوزارة الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page