منوعات

كم سعر تذكرة حديقة الحيوان ومواعيد العمل

نظرا لارتباط العائلات المصرية بحديقة الحيوان، نوضح بهذا المقال سعر تذكرة حديقة الحيوان وأيضا حديقة الحيوان بتفتح الساعة كام، ويوم اجازة حديقة الحيوان، لمن يود تمضية يوم أجازته هناك مع الأسرة.

لكل من يستفسرون عن أسعار تذاكر حديقة الحيوان اليوم، فقد علق مسؤولون من وزارة الزراعة على ذلك الموضوع بعد انتشار شائعات عبر السوشيال ميديا عن احتمال زيادة سعر التذكرة، وهو ما نوضحه في سياق السطور التالية

ونفى المسؤولون أي زيادة في سعر تذكرة حديقة الحيوانن 2024، وأوضحوا أنه فيما يخص مواعيد عمل حديقة الحيوان في الجيزة، فإنها تفتح أبوابها للجمهور يوميا من ال 9 صباحا حتى ال 4 عصرا.

سعر تذكرة حديقة الحيوان

يبلغ سعر تذكرة حديقة الحيوان للمصريين بسعر ثابت قدره 5 جنيهات و20 جنيه لغير المصريين طوال أيام الأسبوع، وفي غير أيام العيد يكون سعر تذكرة الحديقة يوم الثلاثاء 65 جنيها للرحلات إذ تكون الحديقة مغلقة.

سعر تذكرة حديقة الحيوان
سعر تذكرة حديقة الحيوان

سعر تذكرة حديقة الحيوان في الجيزة

دائما ما تحظى أسعار تذكرة حديقة الحيوان باهتمام المواطينن، ودائما ما تكون مثار بحث على محرك البحث جوجل، حيث تعتبر الحديقة من أهم المعالم المصرية منذ عهد إسماعيل، وأشهر أماكن الخروجات في العيد للأسر، لاسيما بالنسبة للأطفال.

ولهذا يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة السعر الفعلي لتذكرة حديقة الحيوان في المناسبات المختلفة وفي الأيام العادية وكذلك مواعيد عملها.

اقرأ أيضا: كتالوج أسعار العملات المصرية القديمة للبيع والشراء 2023

حددت وزارة الزراعة السعر الخاص بتذكرة حديقة الحيوان مع ثبات السعر دون أي تغيير يذكر، كما أشاع البعض، حيث أكدت أنه لم يصدر قرار بأي زيادات في الأسعار خلال الأعياد أو العطلات الأسبوعية أو في أي وقت.

واصيب عدد كبير من المواطنين بالدهشة من زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان يوم الثلاثاء تحديدا ليصبح ب 65 جنيه مصري، خاصة وان كثيرين يعرفون ان سعر تذكرة الحديقة في المعتاد هو 5 جنيه.

كم سعر تذكرة حديقة الحيوان اليوم؟

وللرد على استفسارات المواطنين بخصوص السعر الرسمي لتذكرة حديقة الحيوان وسبب زيادة سعرها يوم الثلاثاء ل 65 جنيه، قال محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، إن يوم الثلاثاء في حديقة الحيوان هو يوم إجازة ويوم مخصص لصيانة الحديقة وتنظيفها، موضحا أن سعر التذكرة المقدر ب 65 جنيها هو سعر مخصص للأفواج السياحية في هذا اليوم فقط.

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022
سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022

ما هو سعر تذكرة حديقة الحيوان؟

جاء الاعلان اليوم عن زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان يوم الثلاثاء ليكون 65 جنيه ليثير الفضول لدى قطاع كبير من المواطنين كي يعرفوا ما هو سعر تذكرة حديقة الحيوان من الأساس، ونوضح هنا ان سعر تذكرة حديقة الحيوان هو 5 جنيه فقط لا غير للفرد لباقي أيام الأسبوع.

أسعار تذاكر حديقة حيوان الجيزة

السعر الرسمي لتذكرة حديقة حيوان الجيزة هو 5 جنيهات للفرد، والمدخل لجميع الابواب، ماعدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يبلغ سعر التذكرة في هذا اليوم 65 جنيها للفرد والدخول عن طريق باب الادارة مع العلم ان طفل من ال سن 5 يدفع تذكرة كاملة.

مواعيد عمل حديقة حيوان الجيزة

بالنسبة لمن يستفسرون عن مواعيد عمل حديقة الحيوان في الجيزة، فإنها تفتح أبوابها للجمهور يوميا من ال 9 صباحا حتى ال 4 عصرا.

ما هو يوم اجازة حديقة الحيوان؟

تفتح حديقة الحيوان في الجيزة أبوابها يوميًا من السبت إلى الجمعة، وذلك من الساعة الـ 9 صباحا وحتى الـ 4 مساء، عدا يوم الثلاثاء، فهو إجازة رسمية للحديقة، باستثناء الزيارات ذات التكلفة الأعلى.

اقرأ أيضا: أحدث عروض محلات عرفة | تسوق نت عرفة جروب (عناوين الفروع) 2023

سعر تذكرة حديقة الحيوان وسبب زيادة سعرها يوم الثلاثاء ل 65 جنيه

وكشف رجائي في مداخلة عبر برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم” أن سعر التذكرة في باقي أيام الأسبوع هو السعر المتعارف عليه، وهو 5 جنيهات فقط لا غير.

ووصل بقوله إن هناك إقبالا كبيرا في واقع الأمر على الحديقة خلال إجازة نصف العام، كما أن هناك إقبال من الأسرة المصرية، التي تحرص على التوافد باستمرار على الحديقة للاستمتاع بالأجواء وتمضية يوم الأجازة هناك.

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022
سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022

استكمال المجموعة الحيوانية في حديقة الحيوان

وواصل رجائي بقوله إن العمل جار على قدم وساق من جانب وزارة الزراعة من اجل استكمال المجموعة الحيوانية بالحديقة، موضحا أن الوزارة لديها خطة لإكثار الحيوانات وزيادة عددها، والعمل في نفس الوقت على توفير الحيوانات غير الموجودة في مصر عن طريق البدل، موضحًا أن هذا الأسلوب هو أسلوب مبتكر في ادارة حدائق الحيوان.

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم سعر تذكرة حديقة الحيوان وسبب زيادة سعرها يوم الثلاثاء ل 65 جنيه والجهود التي تقوم بها وزارة الزراعة في الوقت الحالي لزيادة عدد الحيوانات في الحديقة والعمل على إكثارها بهدف اسعاد الزوار وامتاعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page