تقنية

طريقة شحن اوريدو الكويت || كود تعبئة رصيد اوريدو مجانا 2024

تعد شركة Ooredoo من أكبر شركات الاتصالات وتقدم خدمة شحن اوريدو الكويت اون لاين، و خدمات أخرى منها خدمة تحويل رصيد أوريدو وخدمة معرفة رصيد أوريدو.

وهي خدمات تقدم عبر تطبيقِ أوريدو في الكويت. وتعتبر جميع هذه الخدمات مهمة لاستكمال تجربة العملاء المميزة مع شركة Ooredoo. ولمعرفة جميع هذه الخدمات، يمكن الاطلاع على موقعِ التالتة.

كيفية شحن اوريدو الكويت Ooredoo kuwait واستخدام كود تعبئة رصيد اوريدو مجانا وباقات شحن اوريدو الكويت، هي استفسارات عملاء شركة Ooredoo  من أكبر شركات الاتصالات التي تعمل على مدار الساعة لخدمة عملائها داخل دولة الكويت.

توفر Ooredoo باقات انترنت مختلفة يمكن شحنها حسب الرغبة، فهناك باقات الإنترنت المتنقلة اشتر شريحة إنترنت 5G بسعة غير محدودة أونلاين واستمتع بتوصيل مجاني! مجاناً راوتر، وكذلك باقات إنترنت البيت استمتع بإنترنت 5G بسعة غير محدودة مع راوتر مجاناً.

خطوات طريقة شحن اوريدو الكويت

يمكن شحن بطاقات أوريدو من خلال عدة طرق:

1- اضغط * 500 *← متبوعا برقم بطاقة الشحن الخاصة بك← ثم اضغط # ثم اتصال.

2_ من خلال الاتصال على 1100، ثم اتباع التعليمات الصوتية.

3- عن طريق الموقع الرسمي: ( https://www.ooredoo.com.kw/portal/en/quickpay )
ادخل رقم الجوال الخاص بك وكود البطاقة الذي حصلت عليه من لايك كارد ،ثم اضغط على استمرار.

4- من خلال تطبيق My Ooredoo

وأخيرا MacBook +5Gباقات إنترنت احصل على جهاز MacBook المفضّل لديك مع إنترنت غير محدود. لهذا يتزايد البحث من وقت لآخر من قبل العملاء لمعرفة طريقة شحن اوريدو الكويت وكذلك كود تعبئة رصيد اوريدو مجانا 2022-2023 كخدمة يحرص مسؤولو شركة Ooredoo  على توفيرها للعملاء من أجل التسهيل عليهم قدر الامكان.

شحن اوريدو الكويت اونلاين

إلى جانب خدمة شحن اوريدو الكويت، فان الشركة تقدم مجموعة خدمات أخرى من ضمنها خدمة معرفة رصيد اوريدو بالكويت وطرحها لتطبيق اوريدو بالكويت، وهو ما نوضحه لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال الذي نوضح فيه بالتفصيل الطريقة كاملة.

مع “الدفع الذكي” عمرك ما راح تنسى موعد تسديد فواتيرك. تحكّم بفواتيرك بسهولة بخطوات سهلة وبسيطة. فعّل طريقة “الدفع الذكي ” على تطبيق Ooredoo اليوم وادفع بمرونة وأمان.

شحن اوريدو الكويت
شحن اوريدو الكويت

شحن اوريدو الكويت كود تعبئة رصيد مجانا

يبحث جميع عملاء شركة اوريدو عن الطريقة الصحيحة التي تتيح لهم شحن اوريدو الكويت أو اتمام عملية تجديد الشحن سوء كان قبل موعد نفاذه أو بعده فهم يرغبون في الاستماع بكل ما تقدم هذه الخدمة.

ويسعى العملاء لاتمام شحن اوريدو الكويت كي يكون بمقدورهم اجراء المكالمات محلية ودولية وإرسال الرسائل النصية والاستمتاع بوحدات الإنترنت.

أقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويت 2023

وبناء على ذلك، كانت الشركة حريصة تماما على اتاحة عدة طرق تمكن العملاء من الشحن بالطريقة المفضلة لديهم، وهي متنوعة، وفقا للقائمة التالية:

  1. يمكن شحن اوريدو الكويت أو تعبئة رصيد اوريدو في دولة الكويت بكل سهولة عبر بطاقة التعبئة فكل ما عليك هنا هو استخدام الكود التالي (#رقم بطاقة التعبة *111*) الذي يسمح لك باستخدام أكبر عدد من البطاقات.
  2. يمكن كذلك شحن اوريدو الكويت أو تجديده عن طريق تطبيق اوريدو وقتما أردت، فما عليك سوى عمل مسح ضوئي لشفرة QR المتواجدة أسفل بطاقة تعبئة الرصيد.
  3. يمكن شحن اوريدو الكويت عبر أقسام التعبئة من خلال طلبك للكود التالي (#رقم قسيمة التعبئة *111*).

تحويل رصيد أوريدو بالكويت

يتساءل البعض من عملاء شركة أوريدو في الكويت عن توفر خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر، ونحن نجيب دائمًا بأنَّ الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا للعملاء وتوفر لهم جميع الخدمات التي يحتاجونها. لذلك، إذا كنت تنتظر الإجابة على هذا السؤال، فإليك أهم الشروط الخاصة بالتحويل والكود المطلوب لإتمام العملية:

  • لتحويل الرصيد من رقمك إلى أي رقم آخر، يجب استخدام الكود التالي: (#قيمة مبلغ التحويل* الرقم المراد التحويل إليه110)، وعلى سبيل المثال، يكون شكل الكود كالتالي (#500000000000000000110*).
  • تحدد شركة أوريدو في الكويت شرطًا وحيدًا لإتمام العملية، وهو وجود رقم سري خاص بك، ويمكن الحصول عليه من خلال تطبيق خدمة الدفع المسبق أو عن طريق طلب هذا الكود (#110*)، حيث يتم إرسال رسالة نصية فورًا تحتوي على الرقم السري.

معرفة رصيد اوريدو الكويت

من بين الخدمات الرائدة التي تقدمها شركة أوريدو في الكويت، خدمة معرفة رصيد العملاء والتي تتيح لهم استعلام عن رصيدهم بشكل دوري؛ وذلك لتجنب المواقف الطارئة. تتم هذه العملية باستخدام الكود التالي: (#200*)، حيث يتم إرسال رسالة نصية فورًا تحتوي على عدد الوحدات والدقائق المتبقية لديك.

اعادة تعبئة رصيد اوريدو باستخدام تطبيق My Ooredoo

  • أول خطوة لبدء شحن اوريدو الكويت هي فتح تطبيق My Ooredoo والنقر على إعادة التعبئة
  •  ادخال المبلغ المراد تعبئته، (مع العلم أنه كلما زاد المبلغ كلما كانت الهدايا أفضل)!
  •  الحصول على الهدايا المجانية فورا حسب مبلغ التعبئة
  •  اعادة تعبئة الرصيد
  •  التأكد من الاشتراك في باقة أساسية للتأهل لاستخدام الهدايا المجانية.

تحمل تطبيق My Ooredoo

نعم يمكن للجميع إعادة التعبئة، دفع الفواتير المستحقة، التحقق من الاستخدام وإدارة الحسابات في أي وقت وفي أي مكان بعد تنزيل تطبيق اوريدو والاستفادة من كل مزاياه وخصائصه.

تحويل رصيد أوريدو في الكويت

بطبيعة الحال، قد يسأل عملاء اوريدو كذلك عما إن كانت الشركة تتيح لهم خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى رقم أخر أم لا، وهو من الاستفسارات التي يتزايد عليها البحث يوميا، لذا يمكن متابعة أهم الشروط الخاصة بالتحويل والكود المطلوب لإتمام العملية، وفقا لما سنوضحه لكم متابعينا في النقاط المختصرة التالية:

  1. لتحويل الرصيد من رقمك لأي رقم أخر، يمكن استخدام الكود التالي (#قيمة مبلغ التحويل* الرقم المحول إليه*110*) فعلي سيبل المثال في رقم وهمي يكون شكل الكود كهذا(#50*0000000000000000*110*).
  2. قامت شركة أوريدو بالكويت بوضع شرط واحد لإتمام العملية ألا هو وجود رقم سري يمكن الحصول عليه عبر تطبيق خدمة الدفع المسبق أو من خلال طلب هذا الكود المختصر ( #110*) وستصلك بعدها رسالة بها برقمك السري.

كيفية معرفة رصيد اوريدو الكويت

لعل من الخدمات المميزة التي تتيحها شركة اوريدو لعملائها هي امكانية التعرف على قيمة رصيد اوريدو المتاح، حيث تسهل عليهم الاستعلام عن رصيدهم كل فترة، بحيث لا يكتشفوا فجأة نفاذ رصيدهم، بل يتم اخبارهم بشكل مسبق قبلها، ويمكنهم فعل ذلك عبر الكود التالي (#200*) وستصل بعدها رسالة موضح بها عدد الوحدات و الدقائق المتبقية.

الشحن السريع من شركة أوريدو بالكويت

تسهيلا ايضا على عملائها، قامت اوريدو كذلك بطرح خدمة الشحن السريع أو ما تعرف بتعبئة الشحن أونلاين، ونقدم فيما يلي خطوات أو طريقة استخدام تلك الخدمة:

  1. الدخول على الموقع الرسمي للشركة.
  2. الدخول على خدمة الشحن السريع.
  3. اختيار طريقة الدفع المناسبة سواء عبر بطاقة الائتمان أو عبر قسيمة الشحن.
  4. حال اختيار البطاقة الائتمان، يجب إدخال البيانات التالية (الرقم السري للبطاقة/ قيمة الرصيد المراد شحنه/ رقم الهاتف المراد شحنه / رقم بطاقة الائتمان / قيمة مبلغ الشحن).
  5. حال الشحن عبر قسيمة الشحن، يتم إدخال (رقم الهاتف المطلوب شحنه وكذلك رقم القسيمة).

تقدم شركة اوريدو للاتصالات طرق مختلفة لتمكينهم من معرفة الرصيد المتبقي على هواتفهم في أرصدة الشحن لديهم، سواء مكالمات أو وحدات انترنت، وذلك عبر خدمة الأكواد المختصرة أو باستخدام تطبيق الجوال وإليكم هذه الأكواد:

  • الرصيد المتبقي على الجوال: كود #121*
  • استهلاك الإنترنت على خط اوريدو: كود #200* .
  • استهلاك الرصيد وباقة الإنترنت وإدارة الحساب: تطبيق My Ooredoo .
  • التحدث إلى خدمة العملاء لمعرفة الرصيد بالاتصال على رقم 121.
شحن اوريدو الكويت
شحن اوريدو الكويت

 

اقرأ أيضا: دليل أرقام أفضل شركات تنظيف منازل الكويت 2023

أكواد شركة اوردو

في اطار حديثنا عن تعبئة أو شحن اوريدو الكويت، نود أن نشير إلى أن شركة أوريدو توفر بالفعل عدة أكواد مختصرة لتسهل على العملاء امكانية اتمام بعض الخدمات التي تقدمها لهم  وإليكم هذه الأكواد واستخداماتها بالتفصيل:

  • رقم خدمة عملاء اوريدو 121 من داخل دولة الكويت أو الاتصال من خارج الكويت على رقم 009651805555 .
  • كود ضبط والاستفسار عن خدمات اوريدو انترنت #207* .
  • كود تحويل رصيد اوريدو إلى رقم اوريدو آخر #1200* .
  • كود متابعة استهلاك باقة الموبايل إنترنت #200* .
  • كود متابعة استهلاك الرصيد من اوريدو #108* .
  • كود معرفة أحدث خدمات اوريدو #113* .
  • رقم تفعيل خدمة البريد الصوتي لاوريدو الاتصال على 500 .
  • كوت تفعيل خدمة تحويل المكالمات لخط آخر عن انقطاع الشبكة أو انغلاق الهاتف #21*
  • لإلغاء الاشتراك في تطبيق أنغامي قم بإرسال رقم 0 في رسالة إلى هذا الرقم 1020 وبعد إلغاء الخدمة يمكنك الإحتفاظ بالتطبيق على هاتفك أو حذفه لكن لا تقم بحذف التطبيق دون إلغاء الخدمة وإلا سيستمر اقتطاع الرصيد من حسابك.
  • كود إلغاء جميع الخدمات الترفيهية #433* .
  • كود معرفة أحدث عروض باقات الإنترنت #151* .
  • كود معلومات العروض الدولية #310* .

وبذلك نكون قد وضحنا لكم متابعينا طريقة شحن اوريدو الكويت عبر كود تعبئة رصيد اوريدو مجانا وباقات شحن اوريدو الكويت، والاكواد المختصرة التي يمكن للعملاء استخدامها لتنفيذ العديد من العمليات التي يكونوا بحاجة إليها باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page