ترددات

100 ألف وحدة للمتزوجين حديثا.. خطوات طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار التمليكي 2022

خطوات طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار التمليكي أو كيفية الحجز في مشروع ال 100 ألف وحدة بنظام الايجار للمتزوجين حديثا وفق ما اعلنته الحكومة اليوم هي مثار بحث كثير من المواطنين المهتمين بمعرفة المزيد من التفاصيل حول تلك المبادرة السكنية الكبرى.

ولمن يستفسرون عن رابط أو خطوات طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار التمليكي ضمن مبادرة ال 100 ألف وحدة للمتزوجين حديثا، فيمكنك استعراض تفاصيل تلك الوحدات من خلال السطور التالية عبر موقعكم “التالتة دوت كوم”.

خطوات طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار التمليكي

بخصوص الاستفسار عن رابط أو خطوات طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار التمليكي، فقد عقد رئيس الوزراء، دكتور مصطفى مدبولي، اجتماعاً اليوم الأحد، الموافق 2-1-2021، للمباشرة على متابعة اعمال تنفيذ تكليفات الرئيس، عبد الفتاح السيسى، الخاصة بتوفير 100 ألف وحدة سكنية مفروشة بنظام الإيجار، ومن ثم إتاحتها للمتزوجين حديثاً.

طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار
طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار

تفاصيل الحجز في مشروع الوحدات المفروشة بنظام الايجار التمليكي 2022

وفيما يخص تفاصيل الحجز في مشروع الوحدات المفروشة بنظام الايجار التمليكي 2022، فقد حضر هذا الاجتماع الذي أجري اليوم كل من دكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومي عبد الحميد، المدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعي.

وقد أكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على ضرورة المباشرة في تنفيذ المبادرة التي أعلنها الرئيس السيسي على هامش فعاليات أسبوع الصعيد.

وهي المبادرة التي تعني بتسهيل وتيسير الحصول وحدات سكنية مناسبة للشباب من حديثي الزواج، وذلك من خلال اتاحة وحدات سكنية مفروشة يتم تأجيرها لهم بأسعار مناسبة، وهو ما يبين مدى الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بغية تقديم كل أوجه الدعم للشباب المقبل على خطوة الزواج.

اماكن توزيع الوحدات المخصصة للشباب حديثي الزواج

في غضون ذلك، استعرض وزير الإسكان عناصر الدراسة التي أعدها صندوق الإسكان الاجتماعي، حول عدد الوحدات المقترحة، وأماكن توزيعها، والآليات التى سيتم من خلالها توفير التمويل لتلك الوحدات وتأثيثها، والتنسيق فى هذا الشأن مع وزارة التضامن الاجتماعي، وتحديد الجهة التى ستتولى التعاقد مع الشباب وتحصيل الإيجار الشهرى.

طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار
طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار

اخبار متعلقة:

الآن بالرقم القومي.. طريقة و رابط الاستعلام عن شقق سكن لكل المصريين 2

شروط قرض السيارة من بنك ناصر الاجتماعي 2021 / 2022 بدون مقدم

وفي الختام، وجه مدبولي بضرورة العمل على صياغة عناصر تلك الدراسة والتحقق من امكانية إضافة خيار يتيح التأجير بغرض التملك فى نهاية المدة، ومراعاة أن تكون تلك الوحدات فى أماكن مميزة، من ضمنها بعض الوحدات فى مشروع تطوير عواصم المحافظات، تمهيداً للعرض على الرئيس السيسي.

وبذلك، نكون قد استعرضنا معكم قرائنا الأعزاء، قراء موقعكم “التالتة دوت كوم” كل ما يخص مشروع خطوات طريقة تملك وحدة مفروشة بنظام الإيجار التمليكي 2022 ضمن مبادرة الرئيس السيسي لتوفير سكن ملائم للشباب المقبل على الزواج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page