مباريات اليوم

شاهد .. مرتضى منصور يهدد حال نجاحه في الانتخابات!

في الوقت الذي يترقب فيه الجميع معرفة نتيجة انتخابات مجلس النواب عن الدائرة الثامنة بمحافظة الدقهلية، التي يتنافس بها رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، تشتعل حالة من الجدل الصاخب على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين وإلى الآن.

النداءات المستمرة بين مؤيد ومعارض لأهالي ميت غمر، سواء للمطالبة باسقاط رئيس الزمالك أو النزول لدعمه وانجاحه، خرج المستشار مرتضى منصور قبل قليل في فيديو التقط له خلال تفقده احدى اللجان الانتخابية بمدينة ميت غمر وسط محبيه ومؤيديه ليتوعد بمحاسبة كل من وقف ضده.

مرتضى 1.pjp

وظهر المستشار في ذلك الفيديو، الذي التقطه له أحد المتواجدين في المكان عبر هاتفه المحمول، وهو يقول إن الحساب سيكون عسيرا ضد كل من وقف ضده، وأقسم أنه لن يترك حقه سواء ممن حاربوه داخل الدولة المصرية أو خارجها، مشيرا إلى أنه لم يسبق أن رأى في حياته حربا كتلك التي تشن عليه في الوقت الحالي.

وأشار رئيس نادي الزمالك في نفس المقطع أن من يتربصون به ويشنون ضده حملة شرسة، مضيفا أن أحد الأشخاص المنتمين لحزب “مستقبل وطن” تواصل عبر الهاتف مع الإعلامي عبد الناصر زيدان – المعروف بعدواته لمرتضى منصور – وأخبره بأنهم قاموا بطرد مندوبي مرتضى منصور من داخل اللجان، وذلك على عكس الحقيقة، وقد أصر منصور على تلك الواقعة جملة وتفصيلا بزعم أنها لم تحدث من الأساس.

يذكر أن رئيس الزمالك يخوض انتخابات مجلس النواب عن الدائرة الثامنة في محافظة الدقهلية، والتي يخوض فيها غمار المنافسة 35 مرشحا بغية الفوز بمقعدين فقط، إذ تضم الدائرة 35 لجنة عامة و120 لجنة فرعية وبها 610 آلاف صوت انتخابي.

وكانت دعوات كثيرة قد تم اطلاقها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص عبر موقع تويتر، في الهاشتاجات المختلفة التي تم تدشينها، من جانب معارضي ومؤيدي مرتضى منصور، على أمل التأثير على الناخبين في ميت غمر سواء باسقاط أو بانجاح مرتضى، وما تزال المعركة الانتخابية تراوح مكانها، حيث لم يحسم شيء، وكل ما يتم ترويجه أو تسريبه هي نكايات واجتهادات فردية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page