أخبار السعودية

رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1445 ورقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

موعد عودة المدارس في السعودية و رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1445ورقم الدعم الفني لمنصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول رابط الصفحة الرئيسية، كلها استفسارات عكست اهتمامات المواطنين في المملكة، كما اتضح على مؤشرات بحث جوجل.

ازداد البحث خلال الساعات الماضية عن رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1445 ورقم الدعم الفني لمنصة مدرستي بعد الاعلان عن موعد عودة المدارس حضوريا في السعودية، وذلك لرغبة المواطنين في الاستعلام عن طريقة تسجيل الحسابات للطلاب في منصة مدرستي التعليمية الصفحة الرئيسية لعام 1445.

رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1445

بينما تعد منصة مدرستي شاملة لكل الأدوات التي تُسهم في استكمال الدراسة عن بُعد، فقد زادت عمليات البحث على رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1445 ورقم الدعم الفني لمنصة مدرستي بعد إعلان العودة الحضوري للطلاب وتأكيد وزارة التعليم على ضرورة استمرارها.

رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1443
رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1443

ولهذا نستعرض معكم في سياق هذا المقال رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي ورقم الدعم الفني لمنصة مدرستي 1445 لتمكين الطلاب من لتواصل مع الفريق الخاص بالدعم لحل أي مشكلة، وكذلك الاستفسارات المتعلقة بخدمات المنصة التعليمية الشهيرة.

رقم هاتف الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني الموحد

مع توقف خدمة مدرستي، صار يلجا كثيرون إلى منصة مدرستي للتحدث إلى خدمة الدعم الفني من خلال الرقم المباشر المجاني الموحد للمنصة وهو 920033988 للاستفسار عن أي شيء يخص الخدمات المقدمة على المنصة، وإذا وجدت أي مشكلة متعلقة بالتسجيل لتقديم المساعدة واتاحة الكيفية الصحيحة لذلك، مع حل الواجبات والاختبارات وتوفير المعلومات الكاملة عن البيانات التابعة للتسجيل في حال تم نسيانها.

خطوات التسجيل بمنصة مدرستي

بطبيعة الحال، يمكن اتمام عملية التسجيل في منصة مدرستي لهذا العام الدراسي 1443، حيث نقدم لكم هنا رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1443، ويمكنكم ذلك عبر استخدام تطبيق “توكلنا” بمنتهى السهولة عبر اتباع بعض الخطوات اللازمة لذلك كما يلي:

1- تحميل “تطبيق توكلنا” ثم تشغيله واتمام عملية تسجيل الدخول.

2- النقر على كلمة خدمة البيانات التابعة لمنصة مدرستي.

3- اختيار الطالب من القائمة والنقر بعدها على “إرسال”.

4- الانتظار لحين وصول رسالة بكلمة السر.

رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1443
رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1443

طريقة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي

بعد نشرنا رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1443، يمكن للجميع الآن أن يقوموا بتسجيل الدخول لمنصة مدرستي سواء كنت طالبًا أو معلمًا باستخدام خطوات سهلة وبسيطة وهي كالآتي:

1- زيارة منصة مدرستي مباشرة من هناااااااا.

2- تسجيل الدخول سواء كان للطلاب أو حتى أي شخص من الكادر التعليمي.

3- ادخال كلمة السر في الخانة المحددة.

4- النقر على خانة إدخال كلمة السر.

5- النقر على “تسجيل” للدخول.

موعد عودة المدارس في السعودية

أما من يستفسرون عن موعد عودة المدارس في السعودية، فقد أصدرت وزارة التعليم السعودية بضعة قرارات تخص عودة الدراسة في المدارس للمرحلة الابتدائية وأيضا لمرحلة رياض الأطفال.

كما شددت وزارة التعليم على الاهتمام بتهيئة الطلاب نفسياً مع بداية العودة الحضورية للدراسة، التي ستنطلق بعد بضعة أيام قليلة.

يمكنك أن تتحدث بشكل مباشر مع خدمة الدعم الفني وتنتقل للمنصة عبر الرابط الخاص بها، وهذا إن كان المستفيد يستعلم عن التذاكر التي تخص الدعم من خلال هذا الرابط، وأيضًا منصة مدرستي من المنصات المهمة المعتمدة من قبل وزارة التعليم بالمملكة ومفيدة للجميع.

وتستخدم لتلقي التعليم عن بعد في مثل هذه الأجواء التي تمتلئ بالأمراض، وبها أدوات يحتاج لها جميع الطلاب وكذلك المعلمين، وتقدم من خلالها الاختبارات ويحل من خلالها الواجبات، فبرغم العودة للتعليم الحضوري إلا أنه لا يزال الكثير يستخدمون هذه المنصة.

رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1443
رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1443

خطوات طريقة تسجيل منصة مدرستي التعليمية

بعد اعلان وزارة التعليم السعودية موعد العودة الحضورية لطلاب الروضة والابتدائي في المدارس، كشفت في الوقت عينه أن منصة مدرستي لا زالت تعمل بشكل جيد كما هي وأنها لا صحة لإتخاذ أي قرار لايقافها، مع بدء عودة الإداريين إلى المدارس صباح يوم أمس، ومن ثم بدء عودة المعلمين والمعلمات نهاية الأسبوع الحالي.

طريقة تسجيل دخول منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا

1- تحديد بيانات المنصة عبر رابط تطبيق توكلنا.

2- العثور على ذلك من أيقونة حسابي التي ستجد منها أسماء المسجلين والتابعين.

3- اختيار الشخص أو التابع الذي تريد كلمة السر خاصته.

4- النقر على كلمة السر ثم النقر على كلمة إرسال.

5- وصول رسالة برمز (كلمة المرور) للشخص الذي تم اختياره.

6- اتمام تسجيل الدخول على منصة مدرستي كالمعتاد.

اخبار متعلقة: ظهرت الآن.. نتائج الطلاب 1443 نظام نور برقم الهوية على منصة مدرستي وتطبيق توكلنا

رقم منصة مدرستي الموحد الدعم الفني المجاني

كيف اكلم الدعم الفني منصة مدرستي؟ سؤال يشغل الكثير من المواطنين في السعودية بعد بدء العودة الحضورية للطلاب في المدارس، والاستعلام عن خدمات الدعم الفني منصة مدرستي من خلال الرقم 920033988.

هذا ويقوم خبراء المنصة بالرد على الأسئلة المتعلقة بالمنصة وطريقة تسجيل الدخول حال وجود أي عقبات، حيث يبادرون بحلها في المواعيد العمل الرسمية من يوم الأحد إلى يوم الخميس بدء من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساء.

كما يمكن للراغبين التواصل عبر رقم الخط الساخن 19996 وهو رقم متاح باستمرار، حيث يعمل على مدار الأربعة والعشرين ساعة.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم من خلال هذه المثال موعد عودة المدارس في السعودية و رابط كيفية التسجيل منصة مدرستي 1445 ورقم الدعم الفني لمنصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول رابط الصفحة الرئيسية وكل شيء عن هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page