أخبار السعودية

حاسبة زكاة الفطر في منصة احسان

نقدم في هذا المقال حاسبة زكاة الفطر في منصة احسان لتوضيح كيفية دفع زكاة الفطر في منصة احسان الإلكترونية ومقدار قيمة الزكاة في السعودية..

نستعرض معكم عبر موقعكم التالتة دوت كوم رابط الوصول إلى حاسبة الزكاة الخاصة بعيد الفطر في منصة احسان من اجل التعرف على مقدار زكاة الفطر المفترض اخراجها هذه الأيام.

توفر منصة إحسان حاسبة زكاة الفطر وهي أداة تقديرية تحسب قيمة الزكاة المستحقة على الأفراد كما تتيح إخراج الزكاة أونلاين أو عبر تطبيق إحسان.

حاسبة زكاة الفطر في منصة احسان

نوضح لكم في سياق السطور التالية الطريقة التي يمكن اتباعها من اجل استخدام حاسبة الزكاة لعيد الفطر في منصة احسان لمعرفة قيمة الزكاة لكل فرد ومن حساب اجمالي المبلغ المفترض اخراجه ع الأسرة ككل.

حاسبة زكاة الفطر 1443 في منصة احسان
حاسبة زكاة الفطر 1443 في منصة احسان

أولا، يتم الدخول إلى موقع منصة احسان عبر شبكة الانترنت، وهي منصة احسان الوطنية للعمل الخيري، وثانيا يتم اختيار زكاة الفطر، ثم ثالثا تحديد المنطقة التي يرغب الفرد في إخراج زكاته بها مع القيام في نفس الوقت بتحديد عدد أفراد الأسرة.

رابط حاسبة زكاة الفطر في منصة احسان

كما شرحنا، يمكن الوصول بسهولة إلى رابط حاسبة زكاة الفطر في منصة احسان، وبعد اتباع الخطوات السابقة، ستقوم الحاسبة بعد ذلك بحساب قيمة الزكاة المستحقة بواقع 20 ريالًا للفرد الواحد مع إمكانية إخراج الزكاة عبر خطوات سهلة وبسيطة.

حصيلة تبرعات منصة إحسان

على صعيد متصل، بلغ إجمالي التبرعات التي تلقَّتها المنصة الوطنية للعمل الخيري أكثر من 1,967,958,969 ريالًا، بإجمالي عدد عمليات تجاوز 26,762,595 عمليةَ تبرع، استفاد منها 4,685,784 مستفيدًا.

حاسبة زكاة الفطر 1443 في منصة احسان
حاسبة زكاة الفطر 1443 في منصة احسان

مختلف المجالات الخيرية على منصة احسان

وتعود التبرعات التي نجحت الحملة الوطنية للعمل الخيري في تجميعها وتلقيها من يوم 7 رمضان المبارك بالنفع على مختلف المجالات الخيرية؛ الصحية، الاجتماعية، الغذائية، السكنية والتعليمية وغيرها.

اقرأ أيضا: كيف اسجل في منصة إحسان كمستفيد www.ehsan.sa 1443

تواصل المنصة الخيرية تلقي تبرعات الأفراد والشركات والمصارف والمانحين والموسرين عبر موقع وتطبيق المنصة هناااااااا، ومركز اتصال المحسنين 8001247000، والرسائل القصيرة.

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم قرائنا الأعزاء حاسبة زكاة عيد الفطر في منصة احسان وطريقة استخدامها عبر الخطوات السليمة لمعرفة قيمة زكاة الفرد وطريقة حساب المبلغ الاجمالي للأسرة ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page