ترددات

رابط تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021| tansik.mod.gov.eg منظومة التنسيق الإلكتروني

رابط تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021عبر منظومة التنسيق الإلكتروني هو أكثر ما يبحث عنه الآن طلاب الدور الثاني للثانوية العامة من اجل اكمال تسجيل رغباتهم.

وانطلاقا من حرص موقعكم التالتة دوت كوم على تقديم كافة المعلومات لأبنائنا الطلاب، فاننا نستعرض في السطور التالية كثير من المعلومات حول تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021 ليكونوا ملمين بكل شيء.

موعد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021

وتم الاعلان عن أن تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021، المخصص لطلبة الدور الثاني والطلبة الذين لم تسمح لهم الظروف التقديم بالمرحلتين الأولى والثانية، سوف سيستمر من يوم السبت، الموافق 25 سبتمبر، حتى الاثنين، الموافق 27 سبتمبر 2021.

تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021
تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021

تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021

ومع تزايد البحث في تلك الأثناء عن خطوات أو طريقة تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021، نوفر لكم عبر موقعكم التالتة دوت كوم رابط تنسيق المرحلة الثالثة مباشر للتسهيل على أبنائنا الطلاب.

أماكن تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021

وفي ظل كثرة الاستسفارات عن أماكن تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021، فلأبنائنا الطلبة الأعزاء أن يعلموا أن هناك طريقتين أساسيتين لهذا الأمر، الطريقة الأولى عن طريق أجهزة الحواسيب الخاصة بالطلاب، والطريقة الثانية عبر معامل الحاسب الآلي بمختلف الجامعات على مستوى الجمهورية.

أما بالنسبة لعملية تسجيل الرغبات لتنسيق المرحلة الثالثة، فهي تتم عبر موقع تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021 / 2022 https//tansik.mod.gov.eg./ منظومة التنسيق الإلكتروني

الرابط الصحيح لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021

اعلنت وزارة التعليم العالي ان عملية تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق 2021 ستتصم بصورة الكترونية مثلها مثل المرحلتين السابقتين، وذلك عن طريق رابط https://tansik egypt.gov eg /application/، وليس رابط موقع https//tansik.mod.gov.eg./ الخاص بالكليات العسكرية التي انتهى موعد التنسيق الإلكتروني الخاص بها.

اقرأ أيضا:

رابط خطوات تسجيل رغبات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 | نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بالجامعات 2021

رابط استخراج نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021 برقم الجلوس| عاجل الآن نتيجة ملاحق 3 ثانوي وزارة التعليم

https://tansik egypt.gov eg /application/ منظومة التنسيق الإلكتروني

وليتمكن طلابنا الأعزاء من اتمام عملية تسجيل رغباتهم من خلال رابط https://tansik egypt.gov eg /application/، فيمكنهم الدخول إلى رابط منظومة التنسيق الإلكتروني بداية من يوم السبت 25-9-2021 حتى يوم الاثنين 27-9-2021، وذلك يكون بوسعهم التسجيل في المدة المحددة ولا تهدر عليهم فرصة الانضمام لأي من الكليات  او المعاهد المتبقية ويمكنهم التسجيل من هنااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page