ترددات

تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam 2023 نايل سات

نقدم بيانات تردد قناة ميلودي أفلام 2023 Melody Aflam على القمر الصناعي المصري “نايل سات” قد توقف لأسباب غير معلومة، لكن عاد من جديد ويمكن تنزيل القناة ومشاهدتها.

نستعرض معكم عبر التالتة دوت كوم تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam على النايل سات، آخر تحديث، لتقوموا بتنزيله على أجهزة الريسيفر في أقرب وقت.

قناة ميلودي أفلام من القنوات التي سبق ان كانت تحظى بشعبية جارفة في مصر والعالم العربي، لاسيما وانها كانت من اوائل القنوات التي اقتحمت عالم السينما في البدايات، إلى جانب قناة روتانا سينما خلال العقد الأول من القرن الحالي.

تردد قناة ميلودي أفلام

في ظل تزايد الاهتمام بالمحتوى الترفيهي الذي يبث على النايل سات، ارتأت ادارة قنوات ميلودي اعادة تشغيل تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam على النايل سات، ضمن خطتها التي تهدف إلى اعادة استقطاب الجمهور المصري والعربي.

تردد قناة ميلودي أفلام 2022 Melody Aflam
تردد قناة ميلودي أفلام 2022 Melody Aflam

وبينما توجد كثير من القنوات المتخصصة في بث الاعمال السينمائية والدرامية عموما، يتوقع مع عودة تشغيل تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam، أن تعود القناة سريعا للواجهة، خاصة وأنها معروفة من قبل للجمهور في مصر وخارجها.

تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam على النايل سات

تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam الجديد على النايل سات مؤكد يحظى باهتمام كثير من محبي مشاهدة احدث الاعمال السينمائية والفنية، خاصة وان القناة تعد من اشهر القنوات الفضائية العاملة في هذا المجال، لأنها متخصصة منذ سنوات في عرض الافلاح الحديثة مجانا.

ولهذا استطاعت قناة ميلودي افلام الجديدة ان تواصل حصد اعجاب المشاهدين في كل مكان، في ظل ما تقدمه محتوى متنوع من البرامج والافلام المتنوعة التي استطاعت أن تنال إعجاب الجمهور، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يتعلق بهذه القناةن ترددها وطريقة تنزيله.

تردد قناة ميلودي أفلام الجديد

نجحت قناة ميلودي أفلام في اعادة جذب عدد كبير من الجماهير المصرية والعربية بعرضها لمجموعة من الأفلام والبرامج الثقافية الشهيرة، وذلك بفضل المحتوى المميز الذي تقدمه وكذلك طريقة العرض التي تتبعها في الترويج لمحتواها، وجاءتردد قناة ميلودي أفلام 2023 Melody Aflam على النايل سات وفقا لما يلي:.

اسم القناة :  Melody Aflam
القمر الصناعي :  النايل سات
التردد : 12418
معامل الترميز : 27500
الاستقطاب : H
معامل التصحيح : 3/4
الجودة : SD

تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam محدث على قمر نايل سات:-

تردد القناة معدل الترميز معامل الخطأ الأستقطاب القمر الصناعي
12418 27500 4/3 أفقي نايل سات
11515 27500 3/4 أفقي عرب سات

تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam على النايل سات بات من اكثر الترددات التي يبحث عنها الجمهور مؤخرا، خاصة وأنها تعرض الافلام الحديثة بدون تشفير وعلى مدار 24 ساعة في اليوم وتبث من داخل جمهورية مصر العربية.

تردد قناة ميلودي أفلام 2022 Melody Aflam
تردد قناة ميلودي أفلام 2022 Melody Aflam

ولمن لا يعرف، فالقناة مملوكة  لمجموعة قنوات ميلودى وشركة ميلودي الاعلامية التابعة لرجل الأعمال المصري جمال أشرف مروان، وشعارها ”ميلودى تتحدى الملل”، وسبق أن تأسست عام 2003 وتقدم القناة وأحدث الأفلام المصرية والعربية بجودة عالية لمشاهديها في كل ارجاء الوطن العربي.

تردد قناة ميلودي أفلام «Melody Aflam»على قمر النايل سات

تردد قناة ميلودي أفلام «Melody Aflam» على النايل سات The frequency of the «Melody Aflam» channel on Nilesat ، أصبح في بثه التجريبي منذ عدة أيام؛ حتى اكتسبت شهرة واسعة وأصبح تردد قناة ميلودي أفلام «Melody Aflam» على النايل سات ثابتا ودائما بدون تغيير؛ وذلك بعد قبولها في قمر النايل سات.

نقدم لكم اليوم في موقع “التالتة دوت كوم” خبرا عاجلا سيهتم به عشاق السينما، خاصة من يتساءلون في تلك الأثناء عما هو تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam؟

وللاجابة على هذا السؤال، نكشف لكم قرائنا الأعزاء أن تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam بدأ في الظهور من جديد على القمر الصناعي المصري “نايل سات”، وبات بالامكان الآن تنزيله والاستمتاع بما تعرضه القناة من محتوى طوال اليوم.

وتردد قناة ميلودي أفلام «Melody Aflam» على النايل سات نقدمه لكم اليوم من خلال موقعكم “التالتة دوت كوم” وعادت قناة ميلودي أفلام «Melody Aflam» على تردد 11515 V 27500.

وتقوم قناة ميلودي أفلام «Melody Aflam» على تحديث التردد الخاص بها كل فترة؛ لتُحسن جودتها على صعيد البث وتصبح أكثر قوة في الإشارة لتغطي أغلب المناطق وتصل للمشاهدين بجودة عالية وبدون تشويش، ويمكن متابعة القناة بشكل مجاني دون أي رسوم وبجودة عالية من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات

التردد 11515

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

مميزات قناة ميلودي أفلام «Melody Aflam»

  1.  القناة مجانية بلا رسوم أو اشتراكات
  2.  القناة تتمتع بالمصداقية والمحتوى المميز
  3.   القناة تعرض على مدار 24 ساعة بلا انقطاع.

تردد قناة ميلودي أفلام «Melody Aflam»

تردد 11515 V 27500. وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام الحديثة بشكل حصري، وتعمل بتقنية ال HD وتشد انتباه المتابعين بفضل طريقتها المختلفة عن باقي القنوات التي تتبع نظام عرض نمطي في كل ما يخص محتواها على مدار الساعة. طريقة تشغيل التردد الجديد لقناة قناة ميلودي أفلام «Melody Aflam» على النايل سات 2022

من خلال الريموت كنترول

  1.  الضغط على زر القائمة
  2.  التوجه إلى الإعدادات ومن ثم التركيب
  3.  اختيار القمر الصناعي المصري (نايل سات)
  4.  اضافة بيانات القناة
  5.  ادخال التردد ومعدل الترميز والاستقطاب
  6.  الضغط على بحث الشبكة ومن ثم الضغط على زر حفظ
  7.  التوجه إلى نهاية قائمة القنوات لايجاد أن القناة قد تم تنزيلها بنجاح.

اقرأ أيضا: تردد قناة ايجي بست Egybest الجديد 2023 على النايل سات

معلومات عن قناة ميلودي أفلام

  •  القتاة تابعة لشبكة قنوات ميلودي المملوكة لمجموعة المصرية الكندية.
  •  القناة تعرض الأفلام الكلاسيكية والجديدة على مدار الساعة.
  •  القناة تعرض تشكيلة من الأفلام الدرامية وأفلام الحركة والخيال العلمي والأفلام الأخرى التي تحتوي على محتوى أفلام كندي.
  •  القناة راقية المستوى وتحترم مشاهديها بطريقة تواكب العصر.
  •  القناة تعرض مجموعة من الأفلام التي تسلط الضوء على نجوم السينما المصرية والعربية للجمهور، مثل النجم الكبير عادل إمام.
  •  القناة عرضت مؤخرًا مسلسلات مثل مسلسل يوسف الصديق الذي أحدث ضجة كبيرة بين ملايين المعجبين من بعده.

معلومات حول قنوات ميلودي أفلام Channel Frequency Melody Aflam

لغة القناة العربية
التصنيف قنوات الأفلام
دولة القناة قنوات مصرية
تاريخ التأسيس 2003
الموقع الإلكتروني لا يوجد
تحظى قناة ميلودي افلام بعدة مزايا متنوعة يرجع إليها السبب في أن تكون بين أعلى القنوات التليفزيونية شهرة على مستوى العالم العربي في وقت قصير من بدء بثها منها :
  •  القناة تبث مادة إعلامية ترفيهية تشبع أذواق قطاع جماهيري كبير من عشاق السينما.
  •  القناة تهتم بابراز هويتها العربية حيث تعرض عددا كبيرا من كنوز التراث السينمائي المصري بجانب العديد من الأعمال الحصرية والبرامج الجديدة.
  •  القناة تضم نخبة كبيرة من النجوم العرب ومقدمي البرامج والمخرجين والمصورين.
  •  القناة تبث صور واضحة بأحدث التقنيات وأنظمة الجودة.
  •  القناة تسعى لمواكبة التطورات في عالم التكنولوجيا الرقمية بشكل كبير.

وبذلك نكون وقد وصلنا ختاما إلى استعراض تردد قناة ميلودي أفلام Melody Aflam على القمر الصناعي المصري “نايل سات” وكذلك طريقة وخطوات التنزيل على اجهزة الريسيفر مع عرض كامل لأهم ميزات قناة ميلودي أفلام وتاريخها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page