ترددات

مشاهدة الشوط الأول NOW بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت.. دوري أبطال افريقيا 25-2-2022

رابط مشاهدة الشوط الأول بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت اون لاين عبر بين سبورتس بدون تقطيع يوتيوب والقنوات الناقلة في دوري أبطال افريقيا اليوم الجمعة الموافق 25-2-2022، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بتلك البطولة موسم 2021 / 2022.

يترقب كثيرون مشاهدة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت على الهواء مباشرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا من خلال القنوات الناقلة للمباراة التي ستقام اليوم على ملعب “الانتاج الحربي” اليوم الجمعة 25 فبراير 2022.

الآن يمكنكم متابعينا مشاهدة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت الشوط الأول ثم الشوط الثاني عبر رابط مباشر يقدمها لكم موقعكم “التالتة دوت كوم” لمتابعة أحداث المباراة شاشة كاملة HD على الهواء، والتعرف على موعدها والقنوات الناقلة وكل التفاصيل.

بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت

بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت اون لاين Almarikh vs Alhilal Live Now Yallashoot 25-2-2022، حيث يدخل نادي المريخ مواجهة اليوم ضد الهلال بكل قوة سعيا نحو تحقيق الفوز ومواصلة المشوار ضمن منافسات المسابقة نحو الأدوار القادمة.

دوري ابطال افريقيا 2021 / 2022
دوري ابطال افريقيا 2021 / 2022

مشاهدة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت الآن على ملعب “الانتاج الحربي بالقاهرة” في بطولة دوري ابطال افريقيا، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام بتلك المسابقة المحلية الهامة التي يطمح الجميع في بلوغ ادوارها النهائية وتحقيق اللقب.

رابط مشاهدة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت اليوم 25-2-2022

لمن يستفسرون عن كيفية أو رابط مشاهدة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا، اليوم الجمعة، الموافق 25-2-2022، فيمكنهم متابعة موقعنا “التالتة دوت كوم” لمعرفة كل مستجدات اللقاء لحظة بلحظة.

نقدم لكم هنا خدمة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت بدون تقطيع وبجودة عالية مناسبة لباقة التليفون فتابعونا لحين بدء البث.

مشاهدة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت الآن

يمكنكم الآن متابعة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت لحظة بلحظة، حيث يتوقع أن تشهد المباراة قدرا كبيرا من الندية والاثارة، في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الفوز والتقدم أكثر للأدوار التالية في البطولة، ولهذا نستعرض معكم هنا خدمة مشاهدة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت بدون تقطيع على الهواء مباشرة، فتابعونا هنا حتى نهاية المباراة.

دوري ابطال افريقيا 2021 / 2022
دوري ابطال افريقيا 2021 / 2022

مشاهدة بث مباشر مباراة المريخ والهلال اون لاين الآن يوتيوب

مشاهدة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت اون لاين الآن عبر يوتيوب اليوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

الساعة 6.00 مساءاً بتوقيت مصر

الساعة 7.00 مساءاً بتوقيت السعودية

الساعة 8.00 مساءاً بتوقيت الامارات .

مشاهدة مباراة المريخ والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم بين سبورتس

تذاع مباراة المريخ والهلال في بث مباشر اليوم عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة لنقلها عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لتلك البطولة، حيث ستنقل المباراة على بين سبورتس 3.

اخبار متعلقة:

مشاهدة الشوط الأول NOW بث مباشر الزمالك وبترو أتلتيكو يلا شوت.. دوري أبطال افريقيا 12-2-2022

بذلك، نكون قد قدمنا لكم تفاصيل مشاهدة بث مباشر المريخ والهلال يلا شوت، من خلال التغطية التي خصصناها لكم لمتابعة هذا اللقاء، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.

نتابع معكم الان رابط مشاهدة بث مباشر لاحداث الشوط الأول من مباراة المريخ والهلال في دوري ابطال افريقيا، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر القنوات الناقلة، ونتابعها معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” في تغطية حية لنتيجة المباراة.

تردد قناة beIN premium.

بث مباشر المريخ الآن، نقدم اليكم فيما يلي تردد القناة الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا اليوم بين المريخ والهلال في دوري ابطال افريقيا:

اسم القناة: beIN premium.

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 12418.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page