مباريات اليوم

الاسطورة لايف بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت الاثنين 1-8-2022

نقدم لكم رابط الأسطورة لايف تويتر لتقديم خدمة مشاهدة بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت الآن عبر اون تايم سبورتس اليوم الاثنين 1-8-2022 ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/ 2022.

مشاهدة الزمالك وبيراميدز الآن بث مباشر بدون تقطيع بأعلى جودة، حيث يخوض الزمالك لقاء مهما اليوم ضد نادي بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لحساب الأسبوع ال 28 من عمر الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

فلو أنك تتساءل الآن عبر جوجل: متى موعد بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت النهارده؟ فيمكنك متابعة السطور التالية للتعرف على موعد المباراة وطريقة مشاهدتها عبر بث مباشر على الهواء بدون تقطيع عبر قناة اون تايم سبورتس.

بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت

يتساءل كثيرون من مشجعي نادي الزمالك الآن عن موعد مباراة فريقهم ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز اليوم الاثنين ويستفسرون عن “موعد بدء بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت امتى النهارده”، وهو ما نوضحه لكم فيما يلي.

الزمالك بث مباشر يلا شوت
الزمالك بث مباشر يلا شوت

ردا على استفسارات الجمهور حول متى يبدأ بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت اليوم؟ .. من المقرر أن يخوض الزمالك لقاء بيراميدز اليوم الاثنين 1-8-2022 على معلب استاد القاهرة في تمام ال 9 بتوقيت مصر والأردن وال  8 مساء بتوقت المغرب وتونس والجزائر وال 10 بتوقيت السعودية وقطر وال 11 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت النهارده في الدوري

كما نوهنا في الفقرة السابقة للاجابة على استفسارات الجماهير بخصوص موعد بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت، حيث يتساءل كثيرون عن موعد اللقاء وطريقة المشاهدة، فقد أوضحنا الموعد بالتفاصيل حسب توقيتات الدول العربية.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز في الجولة الماضية على فيوتشر 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة ال 27 من مسابقة الدوري، ليعزز الزمالك من تصدره لجدول الترتيب في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

مشاهدة بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت اليوم

بعد استعراضنا موعد اللقاء، نقدم لكم عبر التالتة موعد رابط مشاهدة بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت عبر قناة أون تايم سبورت اليوم مع توضيح موعد المباراة والتشكيل المتوقع أن يخوض به الزمالك هذا اللقاء في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

لمن يبحثون عن موعد مشاهدة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت عبر أون سبورت اليوم الموافق 1 أغسطس 2022، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

نقدم لكم فيما يلي خدمة مشاهدة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع وبأعلى جودة تناسب باقة الموبايل وكذلك باقة النت المنزلي لمن يشاهدون على الكمبيوتر فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت النهارده بدون تقطيع

مشاهدة بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت على قناة أون سبورت الليلة، حيث يخوض الزمالك تلك المواجهة ولديه رغبة حثيثة لمواصلة مشواره في الدوري خاصة بعد المباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبون الجولة الماضية أمام فيوتشر.

الزمالك بث مباشر يلا شوت
الزمالك بث مباشر يلا شوت

مشاهدة بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت أون سبورت اليوم

الزمالك يسعى في لقاء الليلة ضد بيراميدز لأن يحقق الفوز، ولا بديل أمامه عن ذلك، لرغبته في المناسة بقوة على الصدارة، خاصة في ظل المنافسة التي يلقاها من جانب الشياطين الحمر، مع تحسن نتائجه مؤخرا وسعيه للفوز باللقب هو الآخر.

موعد مشاهدة الزمالك وبيراميدز يلا شوت الآن

الزمالك وبيراميدز مباشر يوتيوب، مباراة من المنتظر أن تشهد قدرا كبيرا من الندية والاثارة، ومن المنتظر أن تنطلق على الهواء مباشرة اليوم الاثنين الموافق 1 أغسطس 2022 على استاد القاهرة.

وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت مصر، ال 10 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر وال 11 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

رابط مشاهدة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر الآن

يقدم موقع «التالتة» خدمة خاصة للمتابعين، حيث ننقل أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين 1-8-2022 لحظة بلحظة على الهواء مباشر بدون تقطيع

*يبدأ البث ووصف أحداث المباراة فور انطلاقها.

تابعونا قبل بدء المباراة قليل حيث سيبدأ البث هنا، فلا تذهبوا بعيدا.

المباراة

 

 

الموعد

 

 

 

القنوات الناقلة

 

 

 

الملعب

 

 

 

 

الزمالك وبيراميدز

 

 

 

 

الثلاثاء 28 يونيو 2022،
9 مصر، 10 السعودية

 

 

 

 

on time Sports 1 HD

 

 

استاد القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز مباشر الآن

لمن يستفسرون عن القنوات الناقلة التي ستقدم خدمة مشاهدة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت، فمن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية المفتوحة، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق مدحت شلبي وحاتم بطيشة.

الزمالك بث مباشر يلا شوت
الزمالك بث مباشر يلا شوت

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2022

بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت، حيث نستعرض معكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت التي ستعرض مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم على الهواء، وبيانات التردد هي كما يلي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشفير: مفتوحة.

الدرجة 7.3 غرب.

الجودة: hd.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز اليوم

ينتظر أن يخوض نادي الزمالك مباراته الليلة ضد نادي بيراميدز بتشكيلة من اختيار فيريرا مكونة من::

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حسام عبد المجيد ـ محمود حمدي “الونش” – عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – أحمد فتوح.

خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سيد نيمار – سيف الجزيري

اقرأ أيضا:

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

راتب خيالي.. وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص الزمالك وبيراميدز مع رابط مشاهدة بث مباشر الزمالك وبيراميدز يلا شوت من خلال قناة اون تايم سبورت التي اعلنت انها ستخص استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لتغطية كافة جوانب اللقاء، فنيا وتحكيميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page