Uncategorized

بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت.. الدوري المصري الثلاثاء 21-12-2021

بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت بدون تقطيع اون سبورت والقنوات الناقلة في بطولة الدوري العام اليوم الثلاثاء، الموافق 21-12-2021، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الممتاز..

يترقب كثيرون مشاهدة بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت على الهواء مباشرة من خلال القنوات الناقلة للمباراة التي ستقام اليوم على ملعب “بترو سبورت” في بطولة الدوري اليوم 21-12-2021.

بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت

بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت Ahly Jeddah vs Alfaisaly، حيث يدخل الزمالك مواجهة اليوم ضد المقاولون العرب بكل قوة سعيا نحو تحقيق الفوز والتقدم أكثر بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021 / 2022.

بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت
بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت

مباراة الزمالك بث مباشر اليوم يلا شوت ضد نادي المقاولون العرب على ملعب “بترو سبورت” في الدوري العام، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام، حيث يطمح الزمالك في مطاردة الاهلي المتصدر، والمقاولون يطمح في الخروج من القاع.

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون مباشر اليوم

لمن يستفسرون عن كيفية أو رابط مشاهدة بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت اليوم في الدوري العام، اليوم الثلاثاء 21-12-2021، فيمكنهم متابعة موقعنا التالتة دوت كوم لمعرفة مستجدات اللقاء لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون بث مباشر اليوم يلا شوت

الزمالك  بث مباشر ضد المقاولون العرب اليوم عبر يلا شوت أو يلا كوره، حيث يتوقع أن تشهد المباراة قدرا كبيرا من الندية والاثارة، في ظل رغبة كل فريق للفوز وتحقيق ال 3 نقاط.

بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت
بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت

بث مباشر مباراة الزمالك الآن

مشاهدة الزمالك بث مباشر الآن ضد نادي المقاولون بث مباشر اليوم الثلاثاء، الموافق 21 ديسمبر 2021، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

الساعة 08:00 مساءاً بتوقيت مصر .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت العراق .

الساعة 08:00 مساءاً بتوقيت السودان .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

الساعة 08:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

الساعة 07:00 مساءاً بتوقيت تونس .

الساعة 07:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر أون سبورت

تذاع مباراة الزمالك والمقاولون في بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة لنقلها عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المسؤولة عن نقل احداث جميع احداث الدوري المصري بتعليق بلال علام.

اخبار متعلقة:

يلا شوت أون لاين مشاهدة الزمالك وسيراميكا بث مباشر في الدوري المصري اليوم 25-11 live

بذلك، نكون قد قدمنا لكم تفاصيل مشاهدة بث مباشر الزمالك والمقاولون يلا شوت، من خلال التغطية التي خصصناها لكم لمتابعة هذا اللقاء، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.

نتابع مشاهدة بث مباشر الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد نظيره المقاولون، في مباراة هامة للغاية ضمن الجولة السابعة بالدوري المصري، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر قنوات اون تايم سبورتس، ونتابعها معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” في تغطية بنتيجة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page