مباريات اليوم

الاسطورة LIVE بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت 9-10-2022

رابط مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت يوتيوب، ياسين تي في مباشر عبر أون تايم سبورتس بدون تقطيع في دوري أبطال افريقيا اليوم الأحد، الموافق 9-10-2022، في دور ال 32 من بطولة افريقيا موسم 2022-2023.

يترقب كثيرون مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت على الهواء مباشرة ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا من خلال القنوات الناقلة للمباراة التي ستقام اليوم على ملعب “المركب الرياضي مصطفى بن جنات” في تونس.

مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت اون لاين على يوتيوب، ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا موسم 2022-2023، اليوم الأحد 9-10-2022، حيث يترقب كثيرون مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز رابط يلا شوت live HD.

بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت

بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت اون لاين Alahly vs Alministery Live Now Yallashoot 9-10-2022، حيث يدخل نادي الاهلي مواجهة اليوم ضد اتحاد المسنستيري بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار ضمن منافسات المسابقة نحو الأدوار القادمة.

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت الآن على ملعب “المنستيري” في بطولة دوري ابطال افريقيا، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام بتلك المسابقة المحلية الهامة التي يطمح الجميع في بلوغ ادوارها النهائية والظفر بها.

مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت اليوم

لمن يستفسرون عن كيفية أو رابط مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا، اليوم الأحد 9-10-2022، فيمكنهم متابعة موقعنا “التالتة دوت كوم” لمعرفة كل مستجدات اللقاء لحظة بلحظة.

يمكنكم متابعة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت من خلال الخدمة التي نقدمها هنا لكونها مناسبة لباقة التليفون فتابعونا لبدء البث بعد قليل.

رابط بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت

يمكنكم الآن متابعة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت لحظة بلحظة، حيث يتوقع أن تشهد المباراة قدرا كبيرا من الندية والاثارة، في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الفوز والتقدم أكثر للأدوار التالية في البطولة، ولهذا نستعرض معكم هنا خدمة مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت بدون تقطيع على الهواء مباشرة، فتابعونا هنا حتى نهاية المباراة.

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت على يوتيوب

مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت الآن عبر يوتيوب اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

الساعة 4.00 مساءاً بتوقيت مصر

الساعة 5.00 مساءاً بتوقيت السعودية

الساعة 6.00 مساءاً بتوقيت الامارات .

مشاهدة مباراة الأهلي والمنستيري بث مباشر يلا شوت اليوم

تذاع مباراة الأهلي والمنستيري في بث مباشر اليوم عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة لنقلها عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورتس بتعليق المعلق المعروف محمد الكواليني.

اخبار متعلقة:

تردد قناة الأهلي الجديد 2023 Al Ahly TV HD على قمر النايل سات

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

بذلك، نكون قد قدمنا لكم تفاصيل مشاهدة بث مباشر الأهلي والمنستيري يلا شوت، من خلال التغطية التي خصصناها لكم لمتابعة هذا اللقاء، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.

نتابع معكم الان رابط مشاهدة بث مباشر لاحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والمنستيري في دوري ابطال افريقيا، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر القنوات الناقلة، ونتابعها معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” في تغطية حية لنتيجة المباراة.

تردد قناة اون تايم سبورتس

يمكنكم مشاهدة مباراةالأهلي والمنستيري اليوم في بطولة افريقيا من خلال تنزيل تردد قنوات اون تايم سبورتس على النايل سات وفق ما هو موضح على الرابط من هنااااا.

تردد قناة beIN premium.

بث مباشر الاهلي الآن، نقدم اليكم فيما يلي تردد القناة الناقلة لمباراة دوري أبطال افريقيا اليوم بين الأهلي والمنستيري في دوري أبطال افريقيا:

اسم القناة: beIN premium.

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 12418.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page