ترددات

مشاهدة الشوط الأول بث مباشر برشلونة وبلباو يلا شوت.. كأس ملك اسبانيا الخميس 20-1-2022

رابط مشاهدة الشوط الأول بث مباشر برشلونة وبلباو يلا شوت بين سبورتس بدون تقطيع يوتيوب والقنوات الناقلة في كأس ملك اسبانيا اليوم الخميس الموافق 20-1-2022، ضمن دور الـ 16 من مسابقة كاس ملك اسبانيا موسم 2021 / 2022.

يترقب كثيرون مشاهدة بث مباشر برشلونة وبلباو يلا شوت على الهواء مباشرة ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة ملك اسبانيا من خلال القنوات الناقلة للمباراة التي ستقام اليوم على ملعب “بلباو” اليوم الخميس 20 يناير 2022.

بث مباشر برشلونة وبلباو يلا شوت

بث مباشر برشلونة وبلباو يلا شوت Barcelona vs Athletic Bilbao Live Now Yallashoot 20-1-2022، حيث يدخل نادي برشلونة مواجهة اليوم ضد بلباو بكل قوة سعيا نحو تحقيق الفوز ومواصلة المشوار ضمن منافسات المسابقة نحو الأدوار القادمة.

مباشر برشلونة وبلباو يلا شوت 20-1-2022
مباشر برشلونة وبلباو

مشاهدة مباراة برشلونة الان بث مباشر يلا شوت ضد اتليتك بلباو على ملعب “بلباو” في بطولة كأس ملك اسبانيا، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام بتلك المسابقة المحلية الهامة التي يطمح الجميع في بلوغ ادوارها النهائية والظفر بها.

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وبلباو بث مباشر اليوم 20-1-2022

لمن يستفسرون عن كيفية أو رابط مشاهدة بث مباشر برشلونة وبلباو يلا شوت اليوم في كأس ملك اسبانيا، اليوم الخميس 20-1-2022، فيمكنهم متابعة موقعنا “التالتة دوت كوم” لمعرفة كل مستجدات اللقاء لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة برشلونة وبلباو بث مباشر اليوم يلا شوت

برشلونة بث مباشر ضد بلباو اليوم يلا شوت عبر يلا كوره لحظة بلحظة، حيث يتوقع أن تشهد المباراة قدرا كبيرا من الندية والاثارة، في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الفوز والتقدم أكثر للأدوار التالية في البطولة. ولهذا نستعرض معكم هنا خدمة مشاهدة بث مباشر برشلونة وبلباو يلا شوت بدون تقطيع.

ملك اسبانيا
ملك اسبانيا

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وبلباو الآن

مشاهدة برشلونة بث مباشر الآن ضد نادي بلباو بث مباشر اليوم الخميس الموافق 20 يناير 2022، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

الساعة 10.30 مساءاً بتوقيت مصر

الساعة 11.30 مساءاً بتوقيت السعودية

الساعة 12.30 مساءاً بتوقيت الامارات .

مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم بين سبورتس

تذاع مباراة برشلونة وبلباو في بث مباشر اليوم عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة لنقلها عبر عدة قنوات أوروبية وهى:

Premier Sports 1 HD الأيرلندية، القمر Astra 2A / 2B / 2D، التردد 12226، الاستقطاب أفقي، الترميز 27500، التصحيح 2/3.

Arena Sport 1 HD Serbia، القمر Astra 3A، التردد 11798، الاستقطاب أفقي، الترميز 30000، التصحيح 3/4.

اخبار متعلقة:

مشاهدة بث مباشر برشلونة وريال مدريد يلا شوت.. السوبر الاسباني الاربعاء 12-1-2022

بذلك، نكون قد قدمنا لكم تفاصيل مشاهدة بث مباشر برشلونة وبلباو يلا شوت، من خلال التغطية التي خصصناها لكم لمتابعة هذا اللقاء، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.

نتابع معكم الان رابط مشاهدة بث مباشر لاحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وبلباو في كأس ملك اسبانيا، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر القنوات الناقلة، ونتابعها معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” في تغطية حية لنتيجة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page