مباريات اليوم

الاسطورة مشاهدة الزمالك وسيراميكا بث مباشر يلا شوت الآن 23-10-2022

نقدم لكم رابط مشاهدة الزمالك وسيراميكا بث مباشر يلا شوت الآن عبر الاسطورة اون لاين، يوتيوب، كورة اون لاين 365 المذاع على قناة أون سبورت اليوم الأحد 23-10-2022 في الجولة 2 من بطولة الدوري موسم 2022-2023.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر أون سبورت بدون تقطيع بأعلى جودة، حيث يخوض الزمالك لقاء مهما اليوم ضد نادي سيراميكا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لحساب الأسبوع ال 12 من بطولة الدوري الممتاز.

فلو أنك تتساءل الآن عبر جوجل: متى موعد الزمالك وسيراميكا بث مباشر يلا شوت النهارده؟ فيمكنك متابعة السطور التالية للتعرف على موعد المباراة وطريقة مشاهدتها عبر بث مباشر على الهواء بدون تقطيع عبر قناة اون تايم سبورتس.

الزمالك وسيراميكا بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر اليوم أون سبورت، إذ يتساءل كثيرون من مشجعي نادي الزمالك الآن عن موعد مباراة فريقهم ضد سيراميكا في بطولة الدوري الممتاز ويستفسرون عن “موعد بدء مباراة الزمالك وسيراميكا  بث مباشر يلا شوت امتى النهارده”، وهو ما نوضحه لكم فيما يلي.

الزمالك بث مباشر يلا شوت
الزمالك بث مباشر يلا شوت

ردا على استفسارات الجمهور حول متى يبدأ لقاء الزمالك وسيراميكابث مباشر يلا شوت اليوم، من المقرر أن يخوض الزمالك لقاء سيراميكا اليوم على معلب استاد القاهرة في تمام ال 5.00  بتوقيت مصر والأردن وال 4.00 مساء بتوقت المغرب وتونس والجزائر وال 6.00 بتوقيت السعودية وقطر وال 7.00 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

اقرأ أيضا: برنامج مشاهدة قنوات بي ان سبورت بث مباشر بدون تقطيع 2023

الزمالك وسيراميكا بث مباشر يلا شوت الآن

كما نوهنا في الفقرة السابقة للاجابة على استفسارات الجماهير بخصوص موعد انطلاق مباراة الزمالك وسيراميكا  بث مباشر يلا شوت، حيث يتساءل كثيرون عن موعد اللقاء وطريقة المشاهدة، فقد أوضحنا الموعد بالتفاصيل حسب توقيتات الدول العربية.

مشاهدة الزمالك وسيراميكا بث مباشر يلا شوت اليوم

بعد استعراضنا موعد اللقاء، نقدم لكم عبر التالتة موعد رابط مشاهدة بث مباشر الزمالك وسيراميكا يلا شوت عبر قناة أون تايم سبورت اليوم مع توضيح موعد المباراة والتشكيل المتوقع أن يخوض به الزمالك هذا اللقاء في الجولة 2 من الدوري المصري الممتاز.

لمن يبحثون عن موعد مشاهدة الزمالك وسيراميكا بث مباشر يلا شوت عبر أون سبورت اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

رابط مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

مشاهدة بث مباشر الزمالك وسيراميكا يلا شوت على قناة أون سبورت الليلة، حيث يخوض الزمالك تلك المواجهة ولديه رغبة حثيثة لمواصلة مشواره في الدوري خاصة بعد المباراة التي قدمها اللاعبون الجولة الماضية أمام سموحة.

الزمالك بث مباشر يلا شوت
الزمالك بث مباشر يلا شوت

مشاهدة بث مباشر الزمالك وسيراميكا أون سبورت

الزمالك يسعى في لقاء الليلة ضد سيراميكا لتحقيق الفوز، وهي الرغبة التي يلعب على أساسها نادي الزمالك وجماهيره، من اجل بداية قوية لدوري هذا الموسم.

اقرأ أيضا: رابط تحميل ياسين تي في بث مباشر Yacine TV 2023 للأندرويد من ميديا فاير

شاهد الآن مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر بأعلى جودة

*يبدأ البث ووصف أحداث المباراة فور انطلاقها.

تابعونا قبل بدء المباراة قليل حيث سيبدأ البث هنا، فلا تذهبوا بعيدا.

المباراة

 

 

الموعد

 

 

 

القنوات الناقلة

 

 

 

الملعب

 

 

 

 

الزمالك وسيراميكا

 

 

 

 

الأحد 23 أكتوبر 2022،
5.00 مصر، 6.00 السعودية

 

 

 

 

on time Sports 1 HD

 

 

استاد القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر الآن

لمن يستفسرون عن القنوات الناقلة التي ستقدم خدمة مشاهدة الزمالك وسيراميكا بث مباشر يلا شوت، فمن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية المفتوحة، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق مؤمن حسن.

الزمالك بث مباشر يلا شوت
الزمالك بث مباشر يلا شوت

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات

بث مباشر الزمالك وسيراميكا يلا شوت على قناة اون تايم سبورت، حيث نستعرض معكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت التي ستعرض مباراة الزمالك وسيراميكا على الهواء مباشرة، وبيانات التردد هي كما يلي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشفير: مفتوحة.

الدرجة 7.3 غرب.

الجودة: hd.

اقرأ أيضا: تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر أون سبورت مع رابط مشاهدة بث مباشر الزمالك وسيراميكا يلا شوت على قناة اون سبورت التي اعلنت انها ستخص استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لتغطية كافة جوانب اللقاء، فنيا وتحكيميا.

وسيعرض لكم موقع «التالتة دوت كوم» بث مباشر للمباراة بدون تقطيع وبجودة عالية، وفي حالة انقطاع الاتصال، يمكن الانتظار قليلاً، ومن ثم اعادة تحميل الصفحة مرة أخري، ومتابعة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page