منوعات

الآن.. رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان | results.vte.gov.lb

رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2024 بالاسم ورقم الجلوس| results.vte.gov.lb هو ما يبحث عنه الآن آلاف الطلبة والطالبات في لبنان بعد اعلان وزارة التربية والتعليم العالي عن نتائج الاختبارات الرسمية لشهادات الثانوية العمومية بفروعها الأربعة.

وبينما يترقب كثيرون نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان، والتي تعد من أبرز النتائج التي ينتظرها الطلاب اللبنانيون، فيمكن الاطلاع بسهولة على نتائج إلكترونيا من خلال رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان.

وبالتزامن مع التحضير للاعلان كذلك عن المرشحين الذين تقدموا للحصول على الشهادات المتوسطة مجانا، فإننا نقدم لكم متابعينا هنا في هذا المقال عبر موقعكم التالتة دوت كوم طريقة الوصول إلى رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان والاستعلام عن النتائج.

نتائج الامتحانات المهنية لبنان

رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان، حيث سيتاح هذا الرابط بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم لاسيما بعد انتهاء الامتحانات، وانتظر آلاف الطلاب النتائج بريفيه لبنان الآن في الشمال والجنوب بمختلف المناطق اللبنانية.

رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2022
رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2022

ما هو رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان؟

نوه من جانبه رئيس لجان الامتحانات، فادي يراك، إلى أن نتائج الشهادة الثانوية في لبنان بريفيه يتم العمل عليها الآنعلى قدم وساق لإعلان نتائج البريفيه لبنان برقم الجلوس، وسيتم الإعلان عن النتائج بعد موافقة وزير التربية والتعليم عليها على موقع نتائج الحكومة على الإنترنت.

الخطوات الصحيحة لمعرفة نتائج البريفيه لبنان

ونتابع معكم من خلال موقعكم المحبب “التالتة” الطريقة والخطوات الصحيحة التي تتيح لكم متابعة نتائج الامتحانات الرسمية والمهنية عبر الدخول علي الرابط الرسمي لوزارة التعليم العالي في جمهورية لبنان.

الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2021
الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2021

 

نتائج الامتحانات الرسمية المهنية

رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان، حيث انتهي الوزير طارق المجذوب من اكمال عملية اصدار نتائج الامتحانات الرسمية المهنية وذلك بالتنسيق مع الدكتورة هنادي بري، التي تشغل منصب مدير عام التعليم المهني والتقني ورئيس لجنة الامتحانات المهنية، حيث تم تقديم التهنئة لكافة المرشحين الناجحين، والتعبير عن خالص الأمنيات بالنجاح للمرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في الجولة الأولى.

رابط نتائج الامتحانات الرسمية المهنية

اعلن الوزير ان انتائج ستكون متاحة عبر رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان وانه سيكون بالامكان التحصل عليها بمنتهى السلاسة عبر اتباع الخطوات التالية:

– الدخول لموقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني نتائج الامتحانات من هناااااااااا
– اختيار أيقونة نتائج الطلاب المهني والتقني.
– اختيار العام ومن ثم اختيار الدورة ثم اختيار الشهادة.
– كتابة رقم المرشح.
– الضغط علي كلمة بحث.

اقرأ أيضا: رابط مباشر الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2021 برقم الجلوس | Tawjihi.Jo

وجاءت نسبة النجاح على النحو التالي:

  • العلوم العمومية: 91.05
  • علوم الحياة: 90.39.39
  • علم الاجتماع والاقتصاد: 93.30
  • الإتيكيت والعلوم الإنسانية: 79.72

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي سلطنا من خلاله الضوء على رابط نتائج الامتحانات المهنية لبنان  وكذلك أبرزنا الخطوات الصحيحة التي يمكن اتباعها بغية الاطلاع على نتائج البريفيه لبنان بشكل سريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page