مباريات اليوم

الأسطورة LIVE مشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت 2-1-2023

نقدم لكم رابط On Sport HD لمشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت الآن عبر الاسطورة لايف، يوتيوب، كورة جول 365 المذاع على قناة أون سبورت اليوم الأحد 1-2-2023 في الجولة 11 من بطولة الدوري موسم 2022-2023.

يستعد كثيرون لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر أون سبورت بدون تقطيع بأعلى جودة، حيث يخوض الأهلي لقاء مهما ضد نادي بيراميدز على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

لو تتساءل الآن: ما هو رابط مشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت اليوم؟ فيمكنك متابعة السطور التالية للتعرف على موعد المباراة وطريقة مشاهدتها بدون تقطيع عبر قناة اون تايم سبورتس.

الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت

يتساءل كثيرون من مشجعي المارد الأحمر الآن عن طريقة مشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت في الدوري اليوم، ويستفسرون “مباراة الأهلي النهاردة الساعه كم بث مباشر في الدوري”، وهو ما نوضحه لكم فيما يلي.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

تقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم على استاد القاهرة في تمام ال 7.00 بتوقيت مصر والأردن وال 8.00 بتوقيت السعودية وقطر وال 9.00 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

اقرأ أيضا: برنامج مشاهدة قنوات بي ان سبورت بث مباشر بدون تقطيع 2023

الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت عبر يوتيوب

كما نوهنا في الفقرة السابقة للاجابة على استفسارات الجماهير بخصوص موعد الأهلي وبيراميدز، حيث يتساءل كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت، فقد أوضحنا الموعد بالتفاصيل حسب توقيتات الدول العربية.

مشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت اليوم

بعد تعرفنا على موعد المباراة، فإنها ستذاع عبر قناة أون تايم سبورت، وسيعرض لكم موقع «التالتة» بث مباشر للمباراة بدون تقطيع وبجودة عالية.

لمن يبحثون عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت عبر قناة أون سبورت في الدوري المصري اليوم بجودة عالية على الموبايل أو الكمبيوتر، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

رابط مشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت على قناة أون سبورت مثار بحث الجمهور الآن، حيث يخوض الأهلي تلك المواجهة في ظل القيادة الفنية لمدربه الجديد، مارسيل كولر، الذي يسعى لتحسين أداء الفريق وقيادته نحو الفوز ببطولة الدوري الممتاز.

الاهلي بث مباشر يلا شوت
الاهلي بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت عبر أون سبورت

الأهلي يسعى في لقاء الليلة ضد نادي بيراميدز لتحقيق الفوز، ولا بديل أمامه عن ذلك، لرغبته في المنافسة بقوة على البطولة مع انطلاق الموسم، في ظل استعداده جيدا لهذا الموسم الجديد.

اقرأ أيضا: رابط تحميل ياسين تي في بث مباشر Yacine TV 2023 للأندرويد من ميديا فاير

رابط الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

*يبدأ البث ووصف أحداث المباراة من هنا فتابعونا قبل الانطلاق بقليل .

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته من قبل موقع “التالتة” وأي محاسبة قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث.

المباراة

 

 

الموعد

 

 

 

القنوات الناقلة

 

 

 

الملعب

 

 

 

 

الأهلي وبيراميدز

 

 

 

 

 

الأحد 1 يناير 2023،
7.00 مصر، 8.00  السعودية

 

 

 

 

on time Sports 1 HD

 

 

استاد القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

لمن يستفسرون عن القنوات الناقلة التي ستقدم خدمة مشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت، فمن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية المفتوحة، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق أيمن الكاشف.

On Time Sport ماتش الأهلي ضد بيراميدز بث مباشر

بث مباشر لمباراة الأهلي بعد قليل، حيث ينتظر الكثيرون من محبي وعشاق النادي الاهلي بدء انطلاق أحداث مباراة الاهلي ضد بيراميدز بث مباشر يلا شوت اليوم، مع بداية الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة أون تايم سبورت.

الأهلي بث مباشر يلا شوت
الأهلي بث مباشر يلا شوت

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز مباشر يلا شوت الآن، حيث نستعرض معكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت التي ستعرض المباراة اليوم، وبيانات تردد القناة هي كما يلي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشفير: مفتوحة.

الدرجة 7.3 غرب.

الجودة: hd.

اقرأ أيضا: تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص ماتش الأهلي ضد بيراميدز اليوم مع رابط مشاهدة المباراة بث مباشر على الهواء من خلال قناة اون تايم سبورت التي اعلنت انها ستخصص استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لتغطيته بالكامل فنيا وتحكيميا.

———————————————————————————-

تنويه هام : نود أن نشير إلى أن حقوق البث المباشر تعود لشبكة القنوات المالكة لحقوق النقل المباشر والحصري لهذه المباراة، وأننا هنا عبر موقع التالتة لا ننشيء أو نستضيف محتوي رقمي مقرصن، بل محتوى رياضي اخباري فقط و متابعة لحظية لنتيجة المباراة بشكل كتابي، وليس محتوى مرئي، وأن متابعة المباريات تكون من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page