منوعات

اخر اخبار الاهلي اليوم السابع 20-11-2021.. طاهر محمد طاهر يصدم موسيماني

نتابع معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” مجموعة من اخر اخبار الاهلي اليوم السابع 20-11-2021، حيث نسرد اهم اخبار الاهلي اليوم الآن، اخبار الاهلي اليوم يلا كورة و اخبار الاهلي في الصحف اليوم وابرزها ما يتردد عن صدام وشيك بين جناح الاهلي الشاب طاهر محمد طاهر والمدير الفني بيتسو موسيماني.

في اطار متابعتنا اليومية ضمن خدمة اخر اخبار الاهلي اليوم السابع 20 نوفمبر 2021، فقد تواصلنا مع مصادر اعلامية من داخل النادي الاهلي، اليوم، للتأكد من تلك الاخبار التي تناولت هذا الصدام الوشيك بين طاهر محمد طاهر وموسيماني وأسبابه.

اخر اخبار الاهلي اليوم السابع 20-11-2021

اخر اخبار الاهلي اليوم السابع 20-11-2021 تلك التي تناولت قرب عن قرب حدوث صدام بين طاهر محمد طاهر وموسيماني على خلفية خروج الأول من حسابات الثاني الفنية بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة وابتعاده عن المشاركة في المباريات.

اخر اخبار الاهلي اليوم السابع 20-11-2021
اخر اخبار الاهلي اليوم السابع 20-11-2021

تناقلت كثير من الصحف والمواقع المصرية اليوم بعض الأخبار والتسريبات التي تزعم وجود خلاف بين طاهر وموسيماني وطلب الأول الجلوس مع الثاني لحسم مصيره بالنادي الفترة القادمة.

اخر اخبار الاهلى اليوم السابع الآن

ومن خلال تواصلنا مع مصادر اعلامية في النادي الاهلي ضمن تغطيتنا اخبار الاهلى اليوم السابع الآن، 20-11-2021، فقد علمنا ان طاهر طلب من مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ، عقد جلسة في اقرب وقت مع موسيماني من اجل مناقشته في اسباب استبعاده وفرصه القادمة في المشاركة.

اخبار متعلقة:

اخر اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021.. كهربا لن يرحل عن الاهلي وهذا موقف موسيماني

تفاصيل اخر اخبار الاهلى اليوم السابع

واضافت المصادر ان ما يثار عن وجود ازمة بين اللاعب ومدربه هو امر غير صحيح، بل كل من هنالك هو ان هناك رغبة من طاهر في حسم مصيره ومعرفة فرصه وحظوظه في المشاركة بالمباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page