أخبار السعودية

اخبار الزمالك اليوم 16-10-2021 l فوز صعب على توسكار بهدف نظيف، شاهد بالفيديو هدف بن شرقي اليوم

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 16-10-2021 السبت وتحقيق نادي الزمالك فوز صعب على حساب نادي توسكار بهدف نظيف.

ومن ابرز اخبار الزمالك اليوم 16-10-2021 انتهاء لقاء نادي الزمالك ضد نادي توسكار في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بفوز الزمالك 1-0 بهدف أشرف بن شرقي.

اخبار الزمالك اليوم 16-10-2021

تعرف على اخر اخبار الزمالك اليوم 16-10-2021، إقيمت مباراة الزمالك ضد توسكار على ملعب نيابو معقل نادي توسكار الكيني بدون جماهير.

سجل هدف الزمالك اليوم السبت اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة السادسة والأربعون من زمن الشوط الثاني.

إنطلاقة رائعة من أشرف بن شرقي وتسديد على عكس المتوقع بعد تقدم الحارس وخروجه من مرماه مستغلاً تمريرة من سيف الدين الجزيري.

شارك النجم محمود عبدالرازق شيكابالا في مباراة الزمالك وتوسكار اليوم بديلاً في اخر عشرة دقائق وقدم أداء جيد.

الجدير بالذكر أن شيكابالا يحق له المشاركة في البطولات القارية ولكنه موقوف من المشاركة المحلية لمدة ثمانية مباريات.

اخبار الزمالك اليوم 16-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 16-10-2021

اخر اخبار الزمالك اليوم 16-10-2021

وفي سياق اخبار الزمالك اليوم 16-10-2021، الزمالك يظهر بالقميص الجديد اليوم وإستياء عام من شكل القميص الجديد لنادي الزمالك وقد عبر الكابتن فاروق جعفر أسطورة نادي الزمالك عن طلبه بتغير هذا القميص.

يفتقد قميص وتشيرت نادي الزمالك الجديد لهوية النادي خصوصاً أن الخطين باللون الأحمر في منتصف القميص بدون هوية القلعة البيضاء.

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 l الزمالك يبدأ مفاوضات التجديد لنجوم الفريق بعد العودة من كينيا، تعرف على شروط طارق حامد قبل التجديد

هدف بن شرقي

قامت قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة نادي الزمالك ضد نادي توسكار بنشر فيديو هدف أشرف بن شرقي اليوم السبت في شباك توسكار الكيني.

هدف بن شرقي نال إعجاب جماهير الزمالك لمهارة أشرف بن شرقي العالية في تسجيل الهدف وكما طالبت الجماهير الإدارة بتجديد عقد المغربي بن شرقي فوراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page