منوعات

اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021 l فسخ عقد نجم الأهلي رسمياً وغيابات بالجملة عن الأهلي أمام بطل النيجر

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخر اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021 الجمعة وفسخ عقد نجم النادي الأهلي رسمياً بسبب كثره المشاكل.

موقف صعب لمدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني بسبب الغيابات أمام بطل النيجر نادي الحرس الوطني في دور الإثنين وثلاثون من دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021

ننشر اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021 اليوم الجمعة حصرياً، أعلن مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن فسخ تعاقد النجم النيجيري جونيور أجاي.

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع جونيور أجاي لاعب الأهلي ووكيله للحصول على مبلغ 50% من قيمة عقد اللاعب مقابل فسخ تعاقده رسمياً.

كان جونيور أجاي هدد الأهلي باللجوء إلى الفيفا وتقديم شكوى في الأهلي ولذلك بدأت المفاوضات لإيجاد حل وسط يرضي جميع الأطراف.

جونيور أجاي قد طلب الحصول على مبلغ 900 الف دولار قيمة عقده كاملة مقابل موافقته على فسخ التعاقد مع النادي الأهلي وقد عرض الأهلي مبلغ 400 الف دولار فقط.

إتفق الطرفين على فسخ التعاقد مقابل 50% من قيمة عقده ويحقق للاعب التوقيع إلى نادي مجاناً في شهر يناير القادم بعد وضعه في قائمة الأنتظار للنادي الاهلي.

 اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021
اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 l الزمالك يبدأ مفاوضات التجديد لنجوم الفريق بعد العودة من كينيا، تعرف على شروط طارق حامد قبل التجديد

اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021 l شروط الأهلي قبل التعاقد مع بن شرقي ومفاجأة في قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي القادمة

غيابات الأهلي عن مباراة الحرس الوطني

أعلن النادي الأهلي قائمته المشاركة في مباراة الحرس الوطني يوم السبت السادس عشر من أكتوبر في دوري أبطال أفريقيا.

شهدت القائمة غياب كل من محمد مجدي أفشة بسبب حفل زفافه وغياب محمد الشناوي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية وغياب حسين الشحات وصلاح محسن بسبب الإصابة.

كما يغيب عن الأهلي في خط الدفاع كل من محمود وحيد ومحمد متولي لعدم الجاهزية التامة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page