يلا شوت مباراة مصر والبرازيل بث مباشر

يلا شوت مباراة مصر والبرازيل بث مباشر في أولمبياد طوكيو 2020 المقرر ان تنطلق يوم السبت الموافق 30-7-2021 ضمن فعاليات دور الثمانية بدورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا في اليابان.

 

وكانت مواجهات منتخب مصر الأوليمبي ساخنة خلال منافسات الدور الأول بوقوعه في مجموعة قوية تضم كل من اسبانيا، الأرجنتين واستراليا، حيث تعادل في أولى مبارياته امام اسبانيا بدون اهداف، ثم تلقى الهزيمة الأرجنتين بهدف نظيف ثم فاز في آخر مبارياته على نظيره الاسترالي بنتيجة هدفين نظيفين.

مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر

نواصل معكم متابعة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر، في تلك المواجهة الكبرى، التي تعد واحدة من أقوى مواجهات دور الثمانية في اولمبياد طوكيو، حيث يسعى كل منتخب للفوز وخطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ومن ثم الاقتراب من المنافسة على ميدالية.

يلا شوت مباراة مصر والبرازيل بث مباشر
يلا شوت مباراة مصر والبرازيل بث مباشر

موعد يلا شوت مباراة مصر والبرازيل بث مباشر

يترقب الملايين من مشجعي الكرة المصرية المواجهة المرتقبة التي سيخوضها المنتخب المصري الأوليمبي ضد نظيره البرازيلي ضمن منافسات دور الثمانية بمسابقة كرة القدم في اولمبياد طوكيو يوم السبت الموافق 31 -7 في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة على توقيت مكة المكرمة.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل بث مباشر يلا كورة

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة المنتظرة بين الفريقين الكبيرين المصري والبرازيلي في دور الثانية بأولمبياد طوكيو يوم السبت 30 يوليو 2021 عبر قناة beIN Sports HD 7، بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف، وكذلك عبر beIN Sports Connect.

 

اقرأ أيضا:

توقيت مباراة مصر والبرازيل في الأولمبياد يوم السبت 31 يوليو

يلا شوت بث مباشر مصر والبرازيل yallakora

يتوقع أن يستمتع المتابعون بتلك المواجهة المثيرة ومشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر، اليوم السبت، Brazil vs Egypt yalla shoot، خاصة وأن كل فريق يمني النفس بالفوز وبلوغ الدور قبل النهائي على امل المنافسة على ميدالية أولمبية في الأخير.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة