2

 

بات لسان حال جمهور النادي الأهلي بعد خسارة نادي بيراميدز لقب الكونفيدرالية منذ قليل في المباراة النهائية أمام فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 1/ 0 تلك الجملة الشهيرة التي كانت ترددها الفنانة الراحلة، رجاء الجدواي، في مسرحة “الواد سيد الشغال” وهي “يا شماتة أبلة ظاظا فيا”، حيث جاءت تلك الجملة بمثابة تجسيد واضح لحالة الشماتة التي سيطرت على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي عقب نهاية المباراة.

وبينما تفاوتت حدة بوستات التحفيل والشماتة بحق نادي فريق بيراميدز من جانب قطاع من الجمهور الأهلاوي ولاعبيه السابقين وحتى بعض الاعلاميين المحسوبين على القلعة الحمراء، فما بدا واضحا هو حالة الفرحة التي انتابت أغلب المنتمين للنادي الأهلي بخسارة بيراميدز اللقب.

أسطورة حراسة مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق ألمح في تغريدة له على تويتر لفارق الشعبية والجماهيرية وحجم الاهتمام الذي يحظى به ناديه الأسبق في مثل هذه المحافل الافريقية، معقبا على خسارة بيراميدز بقوله “شعبية الأهلي لا تقارن بأحد”.
أما الصحفي والاعلامي أحمد سعيد فكتب تغريديتين قال فيهما “بركان طموحي ضرب” وكذلك “مبروك لنهضة بركان وان شاء الله نلتقي في السوبر الافريقي وهاردلك لبيراميدز وجماهير الزمالك”.

فيما قال الصحفي أسامة السويسي “نادي تأسس للمكايدة، وهدفه إيذاء الأهلي، لما يخسر نفرح، إيه اللي يزعلك”. وأشار الاعلامي كريم سعيد في تغريدة له على تويتر “هارد لك لبيراميدز خسارة الكونفيدرالية .. التحكيم ظلمهم فعلا .. لكن فنيا استحق نهضة بركان الفوز .. ولا فرصة لبيراميدز في ال٩٠ دقيقة فعليا.. مقابل حفنة من الاهداف الضايعة لنهضة بركان”
بينما قال الصحفي أحمد جمال المعروف بانتمائه للنادي الأهلي “أنا مش بحب أنافق ومش عاوز بيراميدز تكسب فا مش هقول العكس. بس بيراميدز بيتعرض لظلم تحكيمي وعمر التحكيم الأفريقي ما هيتعدل أبدًا سواء في var أو لا”.

وجاء في تغريدة نشرها حساب باسم الاهلي اليوم على تويتر “طموح وتيجي بالسلامة يا نجم”. وفي غضون ذلك، توقع كابتن أحمد شوبير رحيل مدرب بيراميزد حيث غرد على حسابه على تويتر بقوله “رحيل تتشاتتش عن بيراميدز خبر خلال ساعات”

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة