وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

أعل منذ قليل خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز 61 عاما باحدى المستشفيات الخاصة متأثرة بتداعيات اصابتها بفيروس كورونا التي تزامنت مع اصابة ثم وفاة زوجها سمير غانم بنفس الفيروس اللعين.

 

وحتى اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز، ورغم تفاوت الأنباء عن تحسن حالتها من عدمها، لم يخبرها المقربين منها، وبالأخص ابنتيها، دنيا وايمي، بخبر وفاة زوجها، سمير غانم.

 

سؤال دلال الدائم عن سمير غانم

وكانت دلال دائمة السؤال على زوجها، سمير غانم، في عز منحتها ومرضها بالمستشفى، وأنها كانت ترسل له برسائل مكتوبة على ورق وقتما كانت تسمح لها الظروف بذلك، في محاولة منها لطمأنته والاطمئنان عليه في تلك الأزمة الصحية الشديدة.

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز
وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

بماذا كان يرد الأطباء على سؤال دلال عن سمير غانم؟

ونقلت مصادر طبية عن دلال قولها في احدى هذه الرسائل “أكثر ما يؤلمني ليس المرض، وانما الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض”. وحين كانت تسأل عن سمير، كان يرد الفريق الطبي بأنه يخضع للعلاج أيضا من نفس المرض وأنه معزول وممنوع من الزيارة. وكانت تلك هي آخر رسالة للحبيب والزوج سمير غانم قبل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

 

اقرأ أيضا:

بلاغ ضد سلمى الشيمي بسبب صورها “الخاصة”.. شاهد!

 

حسن الرداد يعلن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

وكان الفنان حسن الرداد، زوج ايمي سمير غانم، قد نشر خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، على حسبه على انستقرام قبل قليل، حيث قال ” والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة