أخبار مصر

رابط وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة 2022.. الشروط والأوراق المطلوبة

إليكم طريقة التقديم عبر رابط وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة 2022 وكذلك الشروط والأوراق المطلوبة ، وفق ما اعلن على الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وأيضا ايميل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل

اعلان جديد يتضمن رابط وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة 2022 وكذلك الشروط والمستندات المطلوب تقديمها للراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف نقدمها لكم بالتفصيل عبر التالتة في سياق السطور التالية.

لذا ان كانت تسأل الآن : ما هو رابط وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة 2022؟ فيمكنك متابعتنا للتعرف على كل هذه الوظائف الجديدة التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وهو ما سنشرحه ونوضحه لكم بالتفاصيل فيما يلي.

رابط وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة 2022

أماطت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي النقاب من خلال بوابة الوظائف الحكومية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة بنظام التعاقد لدى بعض الإدارات العامة في الوزارة بالإضافة إلى الكليات والمعاهد التابعة لها،

وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة
وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة

وأشارت الوزارة بهذا الخصوص إلى أن وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة المتاحة الآن تتوافر في مجالات مختلفة، منها «مهندسين، أخصائيين في الشئون إدارية، الشئون المالية، أخصائي أمن وإحصائي» لكل المهتمين بتلك الوظائف الخالية الجديدة. من الوزارة.

التقديم عبر رابط وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة 2022

وورد في الإعلان الذي تم نشره خلال الساعات الماضية عن تلك الوظائف أن وظائف وزارة التعليم العالي الجديدة هذه جاءت بعدة قطاعات، من ضمنها “الإدارة العامة للشئون الهندسية، بالإدارة العامة للأمن والكليات التكنولوجية والمعاهد الفنية، وكذلك الإدارة العامة للحسابات والموازنة وبعض الإدارات الاخري والكليات والمعاهد التابعة لها».

ويستعرض معكم متابعينا موقعكم «التالتة» كافة التفاصيل حول وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة 2022، وهي كما يلي:

1 – وظائف مهندسين

ذكرت الوزارة بهذا الصدد، وفق ما جاء في الاعلان المنشور بهذا الخصوص، أن هناك فرص عمل متاحة بوظيفة مهندس في عدد من التخصصات المختلفة.

وتلك التخصصات هي: «مدني، عمارة، كهرباء، اتصالات والكترونيات»، وتقع هذه الوظائف بالإدارة العامة للشئون الهندسية، بإجمالي عدد 5 فرص متاحة، على أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس هندسة شعبة هندسة مدنية أو معمارية أو كهربائية أو اتصالات والإلكترونيات.

2 – وظائف أخصائي شئون إدارية

تضم الوظائف المتاحة عدد 7 فرص بوظيفة أخصائي شئون إدارية، والتي تقع ببعض الإدارات العامة بالوزارة والكليات والمعاهد التابعة لها.

3 – وظائف أخصائي شئون مالية

وبالنسبة لعدد وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة لشغل أخصائي شئون مالية 5، وتوجد  تلك الوظائف في الإدارة العامة للحسابات والموازنة وبعض الإدارات الاخري والكليات والمعاهد التابعة لها، على أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة.

4 – وظائف أخصائي أمن

ذكر الإعلان أن عدد وظائف أخصائي أمن المتاحة هي 6، وتقع بالإدارة العامة للأمن والكليات التكنولوجية والمعاهد الفنية، كما تختص بأعمال الأمن والدفاع المدني.

5 – وظائف إحصائي

تختص وظائف إحصائي بإعداد وتنفيذ وتغيير وتطوير برامج الكمبيوتر وفقا لمقتضيات العمل، ويتوافر 8 وظائف شاغرة بالوزارة.

شروط وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة

حددت الوزارة من جانبها مجموعة من المهارات والشروط العامة، التي أوضحت أنه من الضروري توافرها لدى جميع المتقدمين لشغل هذه الوظائف المتاحة.

ومن ضمن هذه الشروط ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عامًا، وأن يكون حاصلًا على مؤهل عال، إجادة التعامل مع الحاسب الآلي، اجتياز الاختبارات المقررة، أن يجرى التقديم على وظيفة واحدة فقط، فضلا عن الشروط الخاصة بكل وظيفة.

اقرأ أيضا:

“شروط القبول” رابط موقع التقديم وظائف المدارس اليابانية 2022

عمل مضمون.. شروط تنسيق التمريض العسكري 2022 الأوراق المطلوبة بعد الاعدادية

الشروط والأوراق.. رابط التقديم في مدارس البترول 2022 بعد الشهادة الإعدادية

المستندات المطلوبة لوظائف التعليم العالي

أوضح الإعلان عدد من المستندات التي يجب رفعها على الموقع بشرط أن تكون بالألوان بصيغة (jpg)، ولا يتعدى حجم الملف عن 1 ميجا، وهي:

– صورة شخصية للمتقدم.

– صورة بطاقة الرقم القومي (وجيهن) على أن تكون سارية المفعول وغير منتهية.

– صورة من أصل شهادة المؤهل الدراسي.

– في حالة أن المتقدم من ذوي الاحتياجات الخاصة، تقدم بطاقة الخدمات المتكاملة «شهادة التأهيل».

– صورة من أصل شهادة الموقف من الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور أو الخدمة العامة بالنسبة للإناث.

– صورة من صحيفة الحالة الجنائية موجهة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشرط أن تكون سارية.

وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة
وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة

وذكرت الوزارة في نفس السياق أن آخر موعد للتقديم بوظائف وزارة التعليم العالي هو يوم 23 يونيو الجاري، وشددت كذلك على ضرورة التأكد من المرفقات والمستندات قبل تحميلها على الموقع من هنااااااااا، وإنه في حالة ثبوت عدم صحتها يتم رفض الطلب مباشرة.

إلى ذلك، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه باستفاضة عن رابط وظائف التعليم العالي الخالية الجديدة 2022 وطريقة التقديم والشروط والأوراق المطلوبة بشكل كامل من اجل ضمان التقديم في تلك الوظائف بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page