أخبار مصر

راتب خيالي.. وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي

مفاجأت ربما ستتوالى الفترة القادمة بخصوص وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، لاسيما وأن قرار الرحيل كان بطلب من المدير الفني الجنوب افريقي.

ومع تزايد البحث الآن من جانب الجماهير المصرية عامة، والأهلاوية خاصة، عن وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي، نكشف لكم فيما يلي المزيد من التفاصيل التي تخص الخطوة التالية لبيتسو موسيماني على الصعيد التدريبي.

ولمن يسأل: ما هي وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي؟ فيمكن قراءة السطور التالية لتعرف أكثر على مخطط موسيماني للخروج من الاهلي وبدء رحلة احترافية جديدة في مسيرته كمدرب خلال الفترة المقبلة.

وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023

تشير الأنباء بصورة شبه مؤكدة إلى أن وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي ستكون في منطقة الخليج، وتحديدا دولة قطر.

وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023
وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023

وأفادت مصادر اعلامية قطرية أن موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي اقترب بالفعل من تولي مهمة تدريب الريان القطري.

وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي

وبهذا حسمتوجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي، بعدما اعلن الأخير عن فسخ تعاقده رسميًا مع المدرب الجنوب إفريقي بالتراضي ليرحل عن النادي الأحمر بعد عامين قضاهم على رأس القيادة الفنية للفريق وحصد معه عديد الألقاب.

وعلم “التالتة” من مصادر اعلامية أن موسيماني انهى بشكل كامل اتفاقه مع نادي الريان القطري من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم هناك بدء من الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يسافر موسيماني إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام القليلة المقبلة لتوقيع العقود وبدء مهمه مع النادي الجديد.

راتب موسيماني مع الريان القطري

وكانت تقارير صحفية قد أفادت منتصف مايو الماضي بأن هناك مدير فني أجنبي في الدوري المصري سيرحل عن فريقه ليتولى تدريب نادي الريان القطري مقابل راتب سنوي تبلغ قيمته 4 ملايين دولار وأنه من المقرر أن يبدأ مهمته بدء من شهر يوليو.

وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023
وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023

وكشفت مصادر لاحقا أن هذا المدرب هو موسيماني وأنه اتفاق رسيما مع الريان القطري على تدريب الفريق، وأنه كان من المقرر أن يتولى المهمة عقب انتهاء نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين الأهلي والوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، لكن تم تأخير القرار بعض الشيء، لحين انهاء أموره التعاقدية مع الاهلي بسلاسة وبدون مشاكل.

إلى ذلك، نشر الصحفي القطري عبدالله طالب المري رئيس تحرير صحيفة العربي القطرية صورة موسيماني، معلقا عليها بقوله: “‏أهلاً بك موسيماني في الدوحة”.

اقرأ أيضا:

أسرار محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد الاثنين 30-5-2022

ملخص الاهلي والزمالك 5-3 مدحت شلبي اليوم 5-11-2021

وجاءت تلك التغريدة التي نشرها المري بعد دقائق قليلة من إعلان النادي الأهلي فسخ تعاقده مع موسيماني ورحيله عن تدريب الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى