999000

ما زالت احتفالات النادي الأهلي وجمهوره بالفوز ببطولة افريقيا على حساب نادي الزمالك مستمرة إلى الآن، ومازالت أجواء الفرحة التي يعيشها النادي والجمهور في أوجها، خاصة وأن هذا اللقب الافريقي كان بمثابة الأمنية التي يسعى النادي لتحقيقها لاسعاد الجماهير بعد اخفاق الحصول عليه منذ 7 سنوات وخسارة لقبين عامي 2017 و2018.

وفي سياق اخبار الاهلي اليوم، يواصل النادي تحضيراته استعدادا لخوض مباراة نصف النهائي ببطولة كأس مصر أمام نادي الاتحاد السكندري ويتوقع الدفع ببعض اللاعبين الجدد في تلك المباراة.

وفي تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر منذ قليل، قال رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي كابتن محسن صالح ” (يا بخته..وَيَا سعده..وَيَا هناه) .. اللي يدرب الاهلي ده يوم مناه..جمهور ادارة أضواء مهارة كل الظروف وكمان فلوس متوفراله. الشطارة لما يروح لنادي تاني يثبت جدارة.المايسترو قالها عبارة:(الاهلي)بأي حد يجيب بطوله..بجوزيه بفايلر بعم حارس وبسهولة. موسيماني في الاهلي بقي اشهر من جوارديولا”.

وضمن اخبار الأهلي اليوم كذلك، بدأت تروج بعض الحسابات على مواقع السوشيال ميديا لأخبار عن احتمال قيام النادي الأهلي بطرح تي شيرت “القاضية ممكنة” وهي الكلمة الشهيرة التي علق بها المذيع التونسي عصام الشوالي على هدف أفشة التاريخي في مرمى الزمالك قبل احرازه بثواني معدودة للبيع في الأسواق.

وانتشرت صورة ذلك التي شيرت الذي اعتبره البعض تي شيرت “تاريخي” بالنسبة للنادي الأهلي وجمهوره، خاصة وأن تصميمه جاء بشكل مميز للقطة أفشه وهو يسدد الهدف ومن ورائه لاعب الزمالك بن شرقي مترقبا دخول الكرة المرمى وخسارة اللقب.

لكن “التالتة” تواصل مع مصادر اعلامية من داخل النادي الأهلي وعلم أن النادي لا يفكر مطلقا في خطوة تنفيذ التي شيرت وطرحه للبيع وأن كل هذه الأمور مجرد مداعبات من الجمهور من باب الفرحة، وان لم تستبعد المصادر احتمالية تنفيذ الفكرة من جانب بعض المحبين استغلالا لفرحة الجمهور الكبيرة وبيعها والاستفادة من ذلك.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة