بانون

تناقلت بعض الصفحات والمواقع بعض الأخبار عن اصابة نجم دفاع الأهلي، بدر بانون، ببعض الاجهاد، واحتمال أن يتسبب ذلك في غيابه عن مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وكان المدافع المغربي، بدر بانون، قد تألق بشكل لافت للنظر في مباراة الدحيل القطري السابقة، جنبا إلى جنب مع زميله بقلب الدفاع، أيمن أشرف، حيث حظي الثنائي باشادة كبيرة من جانب الجماهير والنقاد.

333333

وتواصل “التالتة” اليوم مع مصادر من النادي الأهلي لاستبيان حقيقة ذلك الخبر، وعلم “التالتة” من المصادر ضمن اخبار الاهلي اليوم أن الجهاز الطبي أكد على جاهزية بدر بانون لمواجهة البايرن المرتقبة.

وأشارت المصادر إلى أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أعطى بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لامكانية الاعتماد على بدر بانون في لقاء بايرن ميونخ بنصف نهائي المونديال بعد غد الاثنين.

2222

ولفتت المصادر إلى أن الجهاز الطبي يواصل متابعة حالة اللاعب البدنية خلال الساعات الماضية وأنه يلاحظ حدوث تحسن كبير بحالة اللاعب حتى بعد مشاركته في لقاء الدحيل، وأنه مع ربطه موضع الاصابة في الكاحل، فإنه يؤدي بشكل جيد جدا في التدريبات ولا يوجد ما يمنع مشاركته في لقاء البايرن.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تجاوز عقبة نادي الدحيل القطري في ربع نهائي المونديال بهدف حسين الشحات ليضرب موعدا مثيرا ومرتقبا مع بطل أوروبا، بايرن ميونخ، مساء يوم الاثنين المقبل.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة