ترددات

هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون يوم الخميس 3-2-2022؟

هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون يوم الخميس 3-2-2022 في نصف نهائي بطولة الامم الافريقية بالكاميرون بعد اصابته في العضلة الضامة امام المغرب في دور الثمانية امس الاحد.

وبدأ يزداد البحث الآن من جانب الجمهور المصري لمعرفة موقف ابو جبل من مباراة الكاميرون المقبلة في الدور نصف النهائي، خاصة في ظل اصابة الحارس الأساسي، محمد الشناوي.

ولهذا بدأ يزداد البحث عبر جوجل ” هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون يوم الخميس 3-2-2022؟ ” لرغبة الجمهور في الاطمئنان على مركز حراسة المرمى قبيل مواجهة الكاميرون الصعبة.

هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون يوم الخميس 3-2-2022؟

مع كثرة الاستسفارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن موقف ابو جبل من المشاركة في مباراة الكاميرون المقبلة بالدور نصف النهائي، و هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون يوم الخميس 3-2-2022 أم لا، حسم مصدر من الجهاز الفني للمنتخب حقيقة الأمر.

هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون
هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون

كشف مصدر من جهاز المنتخب الوطني أن هناك محاولات مستمرة ومتواصلة في الوقت الحالي من اجل تجهيز محمد أبو جبل وتحضيره من اجل المشاركة في مباراة الكاميرون المقبلة.

تجهيز أبو جبل بـ«البلازما» لمواجهة الكاميرون

وأضاف هذا المصدر رداء على سؤال ( هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون يوم الخميس أم لا ؟ ) أن طبيب المنتخب، دكتور محمد أبو العلا، يسعى بكل قوة الآن لتجهيز أبو جبل، من خلال حقنه بـ «البلازما»، على أمل تسريع عملية الاستشفاء، بعد إصاببته في العضلة الضامة خلال مباراة المغرب بدور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا.

هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون
هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون

موعد مصر والكاميرون المقبلة في قبل نهائي الأمم الافريقية 2022

بعد حسم هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون يوم الخميس 3-2-2022 والكشف عن آخر موقف للحارس، ينتظر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون، حتى السادس من فبراير المقبل.

وفي غضون ذلك، كشف مصدر آخر بجهاز منتخب مصر، عن وجود فرصة جيدة في الوقت الحالي بالنسبة لجاهزية محمد أبو جبل، حارس مرمى الفراعنة، للتواجد أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا يوم الخميس المقبل.

اخبار متعلقة:

موعد مصر والكاميرون في نصف نهائي الأمم الافريقية 2022

ولم يتمكن محمد أبو جبل، من استكمال مباراة المغرب حتى النهاية بسبب الإصابة، وخرج من اللقاء، ودخل في نوبة من البكاء حزنا على مغادرة الملعب، وشارك بدلا منه الحارس الثالث، محمد صبحي.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم هل سيشارك ابو جبل امام الكاميرون يوم الخميس المقبل أم لا، وفقا للمعلومات التي تم تسريبها من معسكر المنتخب الوطني الآن في الكاميرون، وبانتظار الساعات المقبلة لحسم الموقف النهائي لابو جبل بشكل كامل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى