أخبار مصر

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2023 ؟ التعليم تحسم موعد المدارس

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2023 ؟ ومتى تنطلق الدراسة في مصر؟ ومتى موعد المدارس؟ استسفارات متزايدة من المواطنين الآن بعد انتشار اخبار على السوشيال ميديا تتحدث عن اتخاذ قرار بتأجيل الدراسة 2022-2023.

هل تم تأجيل الدراسة في مصر، هل خبر تأجيل الدراسة صحيح، متى تنطلق الدراسة في مصر، هل الدراسة اتأجلت للعام الدراسي الجديد 2022- 2023؟ نجيب على كل هذه التساؤلات التي يطرحها الطلاب وأولياء الأمور الآن.

فالملاحظ خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا ومحركات البحث هو بدء تزايد الاستسفار “هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2023 ؟”  خاصة مع ظهور اخبار تتحدث عن اعتزام وزارة التعليم تأجيل الدراسة لمدة أسبوع آخر ليكون موعد البدء 8 أكتوبر.

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح؟ وهل الدراسة اتأجلت 2022-2023 ؟ أسئلة تشغل بال كثيرين الآن من جانب الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية، حيث تم تداول الكثير من الشائعات والأقاويل بهذا الخصوص، وذهبت كثير من الفرضيات إلى تأجيل الدراسة.

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح
هل خبر تأجيل الدراسة صحيح

يهتم كثير من الطلاب وأولياء الأمور بالسعي لمعرفة الإجابة عن سؤال هل تم تأجيل الدراسة في مصر، ومنها يتم التوصل إلى موعد انطلق العام الدراسي الجديد في المدارس على وجه الخصوص.

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2022-2023؟

كان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد سبق له أن أصدر قرارا يعني بتأجيل الدراسة 2022- 2023 حتى الأول من شهر أكتوبر، وذلك حتى لن يكن هناك حالة من التشتت داخل الأسر المصرية خاصة بعد قضاء فترة المصايف والأجازات.

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2023 ؟

علقت وزارة التربية والتعليم على ما أثير بخصوص حقيقة تعطيل الدراسة الترم الأول 2022-2023 بسبب ترويج البعض لتلك الشائعة التي انتشرت منذ قليل على السوشيال ميديا وكثرة الاستفسار هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2023؟

وحسمت الوزارة من جانبها ذلك الأمر تماما، حيث نفت وجود أي نية لتأجيل الدراسة مع بداية الترم الأول للعام الدراسي الجديد 2022-2023..

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2023 في الترم الأول؟

وردا على كثرة الاستفسارات التي تقول ” هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2023 في الترم الأول؟”، بادرت مصادر مسؤولة من الوزارة لتنفي ذلك، وتؤكد أنه لا حقيقة لتأجيل الدراسة في الترم الأول، وأن موعد العودة للمدارس كما هو مقرر يوم 1 أكتوبر 2022.

وأضافت تلك المصادر أنه لا يوجد أى قرار حول تعطيل الدراسة بالفصل الدراسى الأول أو نية الوزارة لتأجيلها في الوقت الحالي، مؤكدة أن الأمور ستسير وفق الجداول التي سبق وان تم الاعلان عنها واقرارها مع بداية أكتوبر.

متى تنطلق الدراسة في مصر 2022- 2023

تنطلق الدراسة في مصر بجميع المدارس المختلفة يوم 1 أكتوبر، بعد قرار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يترقب العديد من أولياء الأمور العديد من القرارات الجديدة بعدما تم الإعلان عن تأجيل الدراسة بشكل غير متوقع على الإطلاق.

اخبار متعلقة:

رسميا.. المناهج المقررة لامتحانات 4 ابتدائي الترم الأول علوم ورياضيات 2022

منهج الصف الخامس الجديد 2022-2023 رياضيات عربي علوم انجليزي PDF

تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022
تعطيل الدراسة وامتحانات الترم الأول 2022

التعليم :تدشين المسابقة العلمية الدولية لطلاب المدارس

كشفت وزارة التربية والتعليم عن اطلاق المسابقات العلمية الدولية، كانجارو العالمية للرياضيات Kangaroo Math لموسم 2022، و الاولمبياد الدولي للغة الانجليزية HIPPO لموسم 2022 موضحة فى خطاب لها، أنه سيتاح الاشتراك لجميع طلاب المدارس الراغبين من الصف الأول الابتدائي وحتي الصف الثالث الثانوي بجميع أنواع المدارس.

وبذلك نكون قد كشفنا لكم حقيقة تعطيل الدراسة العام الدراسي الجديد بهذا الرد الحاسم من جانب وزارة التعليم على من يسألون ( هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2023 ؟ ) نتيجة اجازات المولد النبوي و6 أكتوبر، حيث تم نفي الموضوع تماما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page