1272053 0

في وقت يهيمن فيه الغموض على موقف اللاعب التونسي، فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك، بخصوص مستقبله مع الفريق الأبيض، بدأت تظهر أقاويل جديدة عن احتمالية رحيله عن النادي.

ولم تحسم اللجنة المؤقتة المنوطة بادارة نادي الزمالك حتى الآن ملف تجديد عقد التونسي الدولي فرجاني ساسي في ظل تمسكه بمطالب مالية معينة، يرى مسؤولو الزمالك أنها مطالب خارج استطاعتهم في الوقت الحالي.

.jpg

فرجاني ساسي سبق وأن ربطت تقارير صحفية بينه وبين احتمال انتقاله لنادي الدحيل القطري خلال الفترة الماضية، لكن الخطوة لم تتم، لأسباب لم يتم الاعلان عنها في حينها.

والمفاجأة التي فجرتها تقارير صحفية في السودان منذ قليل هي أن هناك مفاوضات بالفعل حاليا بين النجم فرجاني ساسي ونادي الهلال السوداني برعاية من برعاية من رئيس الهلال الفخري، تركي آل الشيخ.

وأكدت تلك التقارير أن الهلال اقترب بشكل كبير من التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، الذي تنتظر جماهير القلعة البيضاء بشغف تجديد تعاقده خلال الأيام القليلة المقبلة.

 ال شيخ 1

وكشفت تلك التفاصيل صحيفة “كفر ووتر” السودانية، التي لفتت في السياق نفسه كذلك إلى أن المسؤولين في نادي الهلال قادوا بالفعل مفاوضات متقدمه مع لاعب المنتخب التونسي، فرجاني ساسي، لرغبتهم في قيده بالقائمة الأفريقية، وذلك بعد أن قطع النادي شوطا كبيرا في مسار المفاوضات تحت رعاية رئيس النادي الفخري تركي آل الشيخ.

ومن الجدير ذكره أن تركي آل الشيخ سبق أن تكفل بصفقة اللاعب السنغالي، إبراهيما نداي، والتي بلغت قيمتها 350 ألف دولار، وبات من المتوقع أن يحسم نادي الهلال، انتقال اللاعب التونسي لصفوفه خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة، على حد زعم الصحيفة السودانية.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة