ترددات

حقيقة تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022 بتلك المحافظات بسبب سوء الأحوال الجوية

حقيقة تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية في الاسكندرية، القاهرة، الجيزة، مطروح، كفر الشيخ، الدقهلية، اسيوط، جنوب سيناء، البحر الأحمر أو باقي المحافظات، حيث يتساءل كثيرون “هل غدا الاربعاء أجازة بسبب الطقس السيء” أو “هل بكره اجازة رسمية من الامتحانات في المدارس؟” وذلك في ظل التخوف من بدء موجة طقس سيئ على كافة الأنحاء بدء من مساء اليوم الثلاثاء حتى بعد ظهر يوم الخميس…

وتنتشر شائعات كثيرة الآن حول حقيقة تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية، لاسيما وان هناك توقعات باحتمال هطول امطار غزيرة وموجة صقيع شديدة، لاسيما على المحافظات الساحلية خلال الساعات القليلة المقبلة.

حقيقة تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022

مع استمرار برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة ووجود توقعات حول استمرار هطول الامطار يوم غد الاربعاء، يحرص كثيرون على متابعة أخبار الطقس يوميا وبشكل مستمر تجنبا للمشكلات الطقس ولهذا يستفسرون الآن عن احتمالات تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022.

تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022
تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022

هل بكره اجازة رسمية من الامتحانات الاربعاء 26-1-2022؟

مع متابعتنا المستمرة حول آخر مستجدات حالة الطقس كما تنشرها على مدار الساعة هيئة الأرصاد الأرصاد الجوية؛ يسعى المواطنون الآن لمعرفة حقيقة تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022 وهل بكره اجازة رسمية في المدارس، الاربعاء الموافق 26-1-2022، أم لا، ليتخذوا احتياطاتهم خشية التعرض لتقلبات الطقس يوم غد.

هل صحيح تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022؟

في ظل توقعات احتمالات حدوث تقلبات، انخفاض بدرجات الحرارة، تساقط أمطار مصحوبة بنشاط للرياح، بالاتساق مع الخوف من الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا، يترقب كثيرون لمعرفة آخر مستجد تغيرات الطقس المفاجئة في ظل حالة عدم الإستقرار الحاصلة الآن في الأحوال الجوية، وهل سيتم بالفعل تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022 للصفوف التي تؤدي الان امتحانات منتصف العام.

تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022
تعطيل الامتحانات الاربعاء 26

اخبار متعلقة:

هل صحيح تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية غدا الأحد 21-11 بسبب الطقس؟

حقيقة تعطيل الدراسة الثلاثاء 21-12-2021 بسبب سوء الأحوال الجوية

اخبار حالة درجة حرارة الطقس غدا الاربعاء 26-1-2022 حسب هيئة الارصاد الجوية
وبينما توجد الكثير من الأخبار والشائعات المنتشرة حاليا عن استمرار تعطيل الامتحانات الاربعاء 26-1-2022 بسبب الطقس السئ، فمن الجدير ذكره أنه لم يتم إلى الآن صدور أي قرارات بتعطيل الامتحانات في المدارس يوم غد الاربعاء 26 يناير 2022.

تعطيل العمل في الاسكندرية الاربعاء ماعدا الصفوف التي تؤدي الامتحانات

نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بسوء الطقس، أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنه تقرر تعطيل العمل غداً الأربعاء الموافق 26 يناير 2022 بجميع المصالح الحكومية والجهات التنفيذية التابعة للمحافظة، وكذلك المدارس والمعاهد الأزهرية ويستثني من ذلك الصفوف التى تؤدى الامتحانات والمسؤلين عنها وكذلك المرافق الحيوية.

وأوضح المحافظ أن ذلك يأتي في إطار الحرص على تسهيل الحركة المرورية، وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لإتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات موجة الطقس السيئ والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظًا علي سلامة المواطنين.

ويُستثنى من ذلك القيادات وأطقم العمل والنوباتجية وغرف العمليات وفق الاحتياجات التي تحددها الجهات المسئولة.
ومن جانبه؛ أكد الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم، على إنتظام الامتحانات بجميع المدارس التي تضم صفوف الإمتحانات.

كما أصدر تعليماته لمديري عموم الإدارات وغرفة عمليات المديرية بتشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية يترأسها مدير عام الإدارة والاستعداد التام لمتابعة الامتحانات ، واتخاذ الإجراءات المناسبة وموافاة غرفة عمليات المديرية بالتقارير أول بأول.

هذا وحال جد أي جديد بخصوص احتمالات تعطيل الامتحانات يوم غد أو ما شابه من اجراءات، فإننا سنتابع معكم كل شي أولا بأول لنبقيكم على اطلاع بكل القرارات المحتمل اتخاذها خلال الساعت المقبلة وكشف حقيقة تعطيل الامتحانات غدا الاربعاء 26-1-2022

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page