3

دافعت الاعلامية شيما صابر عن زوجها مدافع انبي، رامي صبري، بعد الهجوم الذي طاله من بعض الجماهير المنتمية لنادي الزمالك عقب احرازه هدف في مرمى الزمالك بالمباراة التي انتهت منذ قليل بفوز الزمالك بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

وخرجت شيما صابر، المعروف انتمائها للنادي الأهلي، لتساند زوجها في ظل هذه الانتقادات غير اللائقة التي طالتها على السوشيال ميديا عقب انتهاء المباراة، وكتبت عبر حسابها على تويتر “Hard luck و فخوره بيك كالعاده لاعب رجل و مسؤل بيدافع و بيهاجم لاخر لحظه بكل روح و حماس @ramysabry1987”.

111111 1

وكانت بعض من جماهير الزمالك قد شنوا هجوما عنيفا على رامي صبري، مدافع انبي، وصاحب الهدف الوحيد الذي أحرزه الفريق البترولي، بسبب طريقة احتفاله بالهدف، وعمله شعار النسر، ووصل الأمر لحد تطاول البعض عليه بنعته ب “جوز الست” وغير ذلك من الألفاظ الصعبة.

841

وانقسم متابعو شيما حتى في التعليقات بين مؤيد لها ومدافع عنها وعن زوجها وبين آخرين تمادوا في الهجوم والتلفظ بكلمات وعبارات هجومية غير لائقة بحق شيما وزوجها.

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على نادي انبي بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت قبل قليل ليرتفع رصيد الزمالك إلى 10 نقاط ويتوقف رصيد انبي عند 4 نقاط.

اقرأ أيضا:

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة