بن شرقي

مازال ملف التجديد لنجمي فريق الزمالك، أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، محل اهتمام الجمهور الزملكاوي، خاصة في تلك المرحلة التي تتزايد فيها الأخبار والشائعات، والتي كان أبرزها مؤخرا تأكيد النجم المصري، أحمد حسام ميدو، عبر برنامجه الذي يذاع على فضائية “النهار”، أن لديه معلومات مؤكدة وموثقة عن رغبة بن شرقي في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة.

أشرف بن شرقي واحد من أبرز اللاعبين المحترفين في صفوف نادي الزمالك، ويقدم منذ انضمامه للفريق مستويات مميزة للغاية وساهم في تحقيق بطولتي السوبر الافريقي والسوبر المحلي على حساب ناديي الترجي التونسي والأهلي مطلع العام.

ورغم نفي وكيل بن شرقي لرواية ميدو جملة وتفصيلا وخروج اللاعب نفسه بعد ذلك ليؤكد استمراره مع نادي الزمالك، إلا أن شائعات أخرى أثيرت خلال الساعات الماضية حول توقيع بن شرقي لأحد أندية القمة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالفعل.

وما عزز من تلك الشائعة هو تواجد بن شرقي في الإمارات بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية، ما جعل البعض يربط بين كلام ميدو وبين احتماليه تفكيره في الرحيل عن الزمالك.

لكن الحقيقة كشفها كاملة ايهاب احمد عبد الحليم نجل نجم نادى الزمالك السابق، احمد عبد الحليم، حيث نشر قبل قليل عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك تدوينة أوضح من خلالها ملابسات سفر بن شرقي إلى الإمارات وحقيقة تلك الشائعة.

حيث كتب “انا مكنتش حابب اتكلم عن الموضوع ده لكن عشان في ناس لازم تسكت .. اشرف بن شرقي كان المفروض يسافر من المغرب للقاهرة لكن كان هيتأخر عشان مفيش طيران مباشر بشكل مستمر و تأشيرة دخوله مصر كانت هتاخد وقت من المغرب و تم التواصل بيني و بين كابتن احمد زاهر المدير الاداري و اقترح اننا نجيبه دبي ترانزيت و بعدين يسافر علي مصر لسهولة الاجراءات و فعلاً وصل دبي قعد يومين بالظبط و قام القنصل المصري مشكوراً بإصدار تأشيرة مصر و سافر يوم الاثنين ٢٣/١١ و محصلش تفاوض بينه و بين اي حد خلال فترة تواجده في دبي و هو عنده احترافية و احترام لتعاقده مع نادي الزمالك .. ياريت نهدأ و نحافظ علي لعيبتنا يا اخ محايد”.

وهو الرد الذي جاء ليدحض كل ما قيل في السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية حول رغبة بن شرقي في الرحيل أو حول وجود مفاوضات من جانب نادي اماراتي كبير مع اللاعب.

أما بالنسبة للاعب فرجاني ساسي فمن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة المؤقتة بنادي الزمالك اجتماعا عاجلا مع وكيله من أجل الانتهاء على تفاصيل تجديد العقد والابقاء على اللاعب ضمن جدران النادي خلال الفترة المقبلة ضمن مخطط اللجنة للحفاظ على قوام الفريق الأساسي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة