11111111

انتشرت خلال الساعات الماضية بعض الأخبار عن تلقي النادي الأهلي عرضا من أحد وكلاء اللاعبين لضم اللاعب التوجولي، بينيل مالابا، مهاجم نادي اتحاد كلباء الإماراتي، في الميركاتو الشتوي القادم.

وفي سياق اخبار الاهلي اليوم، علم موقع “التالتة” أن هناك تواصلا قد تم بالفعل عن طريق أحد الوكلاء مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، بخصوص اللاعب بينيل مالابا، لكن أمير أبلغ الوكيل بأن الأمر برمته يخص الجهاز الفني بقيادة موسيماني مع لجنة التخطيط.

5

وتوقفت المحادثات بين وكيل اللاعبين وأمير توفيق عند هذا الحد. وبحسب ما علمه “التالتة”، فإنه لم تصدر أي توصيات من جانب لجنة التخطيط أو الجهاز الفني بالتعاقد مع اللاعب بينيل مالابا، الذي يبلغ من العمر 29 عاما، وأن الأمور شبه مجمدة الآن بانتظار عودة موسيماني وتعافيه من فيروس كورونا لمناقشة الأمر وحسمه بشكل نهائي.

ومع هذا، فقد كشف مصدر اعلامي من داخل النادي الأهلي أنه لا توجد نية حقيقية للتعاقد مع اللاعب من جانب النادي الأهلي، لأن هدف الجميع الآن هو التعاقد مع مهاجم “سوبر” بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وأن النادي لا يود المغامرة مع أسماء عادية، سبق وأن تعقد مع أسماء مماثلة لها، ولم يستفد النادي منها في أي شيء يذكر.

1

وبالتالي، فإن ما يبدو هو أن اللاعب التوغولي، بينيل مالابا، ليس من أولويات النادي الأهلي من الناحية الفنية، فضلا عن تجديده تعاقده مؤخرا مع ناديه حتى العام 2023.

وكان النادي الأهلي قد أعلن صباح اليوم عن اصابة ثلاثي الفريق، عمرو السولية، رامي ربيعة ومحمد مجدي “قفشة” بفيروس كورونا ومن ثم تخلفهم عن مدربهم، بيتسو موسيماني، عن بعثة الفريق المسافرة للنيجر لملاقاة فريق سونيديب يوم الأربعاء المقبل في دور ال 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا، التي يحمل الأهلي لقبها في النسخة الماضية.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة