111222

بعد جدل كبير حول موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا، تم الاستقرار على الموعد النهائي لاقامة اللقاء.

وكانت تقارير صحفية قد تناولت موعد المباراة التي ستجمع بين الأهلي وسيمبا يوم الثلاثاء المقبل، فكان موعدها في البداية السادسة مساء، ثم قيل الثالثة عصرا ثم أخيرا التاسعة مساء.

.jpg

وقد تم حسم الموعد النهائي الذي ستقام فيه المباراة وهو ال 3 عصرا بتوقيت القاهرة ال 4 بتوقيت تنزانيا، وينتظر أن يعلق عليها عبر قناة بين سبورت المعلق أحمد الطيب، وقد كشف مصدر صحفي عن سر الجدل الذي حدث بخصوص الموعد المفترض للقاء.

678

حيث علق المصدر بقوله “في الثقافة السواحيلية يُقاس الوقت من شروق الشمس إلى غروبها ومن غروب الشمس إلى شروقها، وتحدد الساعة السواحيلية وقتها وفقًا لعدد الساعات التي مرت منذ شروق الشمس وغروبها .. دا السبب وراء الجدل بخصوص مباراة سيمبا والأهلي اللي هتكون 4 بتوقيت تنزانيا.. 3 الأهلي .. 10 بالتوقيت السواحيلي”.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز بالجولة الأولى على نادي المريخ السوداني في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة